برعاية

مونشي يضع تريزيجيه على رأس صفقات روما للموسم الجديد

مونشي يضع تريزيجيه على رأس صفقات روما للموسم الجديد

يستهدف نادي روما الإيطالي ضم عدة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وفقًا لتقارير صحفية إيطالية، بقيادة مديره الرياضي مونشي.

وأعد موقع "retesport" الإيطالي تقريرًا حول الصفقات التي يخطط لها روما، بالميركاتو الصيفي، والأسماء التي قد تغادر صفوف الجيلاروسي.

التقرير أفاد بأن لورنزو بيليجريني، لاعب الوسط يرتبط بإمكانية الانضمام لمانشستر يونايتد، بعدما انسحب الريد ديفلز من صفة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو (طالع التفاصيل)، ويملك بيليجريني شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 30 مليون يورو.

أما بالنسبة للصفقات المتوقع انضمامها لصفوف الذئاب، فيأتي في المقدمة ثنائي أياكس أمسترادم الهولندي، صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، وجاستن كلويفرت نجل نجم برشلونة السابق باتريك كلويفرت، وأوضح التقرير أن هناك منافسة شرسة على جاستن بينما ينتهي عقده في عام 2019.

محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي من بين اهتمامات روما كذلك، وقدم المحترف المصري مستوىً مميزًا هذا الموسم، وسجل 16 هدفًا وساهم في صناعة 8 أهداف، ربما يسير تريزيجيه على طريق محمد صلاح نجم ليفربول الحالي، والذي سبق ولعب للجيلاروسي قبل الانتقال للبريميرليج مجددًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا