برعاية

روني يصل واشنطن - سبورت 360 عربية

روني يصل واشنطن -  سبورت 360 عربية

رصدت الكاميرات وصول النجم الدولي الإنجليزي السابق واين روني، إلى واشنطن من أجل اللقاء مع مسؤولين في نادي دي سي يونايتد الأمريكي للبحث في انتقال محتمل إلى صفوفه، حسبما أكد المتحدث باسم لاعب إيفرتون.

أعطى روني موافقته المبدئية للانتقال إلى النادي الأمريكي في صفقة تبلغ 17 مليون دولار، وذلك بعد موسم من عودته إلى فريق بداياته إيفرتون، قادمًا من مانشستر يونايتد.

وسبق لمدرب دي سي يونايتد، بن أولسن، أن كشف هذا الشهر أن ناديه مهتم بضم المهاجم البالغ 32 عامًا، لكنه أكد بأن الصفقة لم تحسم.

وذكرت وسائل إعلامية بريطانية مؤخرًا أن العقد الذي عرض على روني يمتد حتى نهاية موسم 2020، علمًا أن فترة الانتقالات في الدوري الأمريكي لا تبدأ رسميًا قبل يوليو المقبل.

ولا يزال عقد روني يربطه بإيفرتون لعام إضافي، وأعرب مدربه سام ألاردايس قبل أيام من إقالته من منصبه، عن رغبته في بقائه في صفوف الفريق.

وسجل روني 11 هدفًا لإيفرتون الموسم المنتهي، بينها عشرة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، معززًا مركزه الثاني على قائمة أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي خلف آلان شيرر (208 أهداف مقابل 260).

نهائي دوري أبطال أوروبا : يورجن كلوب يعاني في المباريات النهائية .. فيديو

ظهر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، فوق أعلى قمة في العالم “جبل إيفرست”، بواسطة المتسلق المغامر زينغلو وبو.

قام زينغلو وبو برفع قميص ميسي مع منتخب الأرجنتين برقم 10 فوق جبل إيفرست، بعد أن نجح في تحقيق المهمة الصعبة بالوصول إلى القمة الأعلى على كوكب الأرض.

نشر ميسي رسالة تهنئة إلى زينغلو وبو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: تهانينا زينغلو وبو لوصولك الي قمة جبل ايفرست، هذا تحدي وإنجاز لا يُصدق، أشكرك علي اظهار محبتك لي على قمة الجبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا