برعاية

«القصيم» يواجه «قوة باكستان».. وعين المدينة على «الثمانية»

«القصيم» يواجه «قوة باكستان».. وعين المدينة على «الثمانية»

زينت الجماهير الرياضية الغفيرة بمختلف جنسياتها فعاليات البطولة الرمضانية الدولية على كأس رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ منذ إعلان الأخير تقديم جوائز قيمة للجماهير الحاضرة في المدرجات تمثلت في سيارة بشكل يومي، إضافة إلى هاتفين محمولين (آيفون).

ومنذ إعلان الجوائز ومدرجات «رديف» ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) تمتلئ بالجماهير التي تأتي لمؤازرة فرقها أولا ثم للجوائز المعلنة، التي منحتهم الدافع القوي والكبير للظهور بالشكل الكثيف بصورة يومية، إلى أن أصبح الحضور كثيفا والجوائز لا تتوقف.

وستشهد مباريات اليوم (الجمعة) إثارة كبيرة من أجل التأهل إلى دور الـ8، إذ سيلتقي فريقا القصيم وباكستان في مباراة قوية من جميع النواحي نظرا لقرب الأداء الفني والقوة بينهما، وفي المواجهة الثانية، يلتقي فريق المدينة بفريق تونس الأضعف في البطولة، فيما أعلن وصول فرق اليمن والشرقية والشمالية ومكة إلى دور الـ8 في انتظار اكتمال عقد الرباعي الآخر.

وتأتي هذه البطولة في إطار الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة لتعزيز ممارسة الرياضة بين أوساط المجتمع، إذ تحظى البطولة، أسوة بالفعاليات الرياضية المختلفة، باهتمام ومتابعة ودعم رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا