برعاية

هجوم البرازيل يعاني قبل وديتي كرواتيا والنمسا

هجوم البرازيل يعاني قبل وديتي كرواتيا والنمسا

يمتلك المنتحب البرازيلي شكوكاً حول مشاركة اثنين من مهاجميه الـ5 في المباريات الودية التي سيخوضها استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا، وهما نيمار، الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 أشهر، ودوغلاس كوستا الذي يخضع للرعاية الطبية.

وقال طبيب المنتخب، رودريغو لاسمار، إنه حتى هذه اللحظة غير مؤكد اشتراك كل من دوغلاس كوستا ونيمار في المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

وسيواجه منتخب السليساو، المتجمع منذ الإثنين الماضي في مدينة تيريسوبوليس لبدء التحضيرات الأخيرة له، نظيره الكرواتي 3 يونيو (حزيران) المقبل في مدينة ليفربول الإنجليزية، ثم منتخب النمسا في 10 من الشهر ذاته في فيينا، في وقت يسعى فيه الجهاز الفني للاستقرار على القائمة النهائية لمنتخب "الكناري" الذي سيخوض أولى مبارياته بالمونديال في 17 من نفس الشهر أمام نظيره السويسري.

ويعد مهاجم مانشستر سيتي، غابرييل جيسوس، هو الوحيد الذي تأكد مشاركته في المبارتين الوديتين من ضمن الـ5 مهاجمين الذي اختارهم مدرب المنتخب أدينور ليوناردو "تيتي"، الذي لم يستقر حتى الآن على من سيزامل جيسوس في حال استمرار غياب نيمار ودوغلاس.

وكان من بين الـ5 مهاجمين أيضاً روبرتو فيرمينو، الذي لم ينضم بعد لبعثة المنتخب بسبب نهائي دوري الأبطال بين فريقه وريال مدريد الإسباني السبت المقبل في العاصمة الأوكرانية كييف، وأكد المعد البدني للسيليساو، فابيو ماسيرديغان، أنه لم يتحدد بعد ما إذا كان سيشارك مهاجم الـ"ريدز" في المبارتين الوديتين أم لا، حتى لا يكون حملاً كبيراً على اللاعب، خصوصاً بعد موقعة كييف.

وبذلك سيكون تايسون، مهاجم شاختار دونيتسك، الذي أثار انضمامه لصفوف المنتخب جدلاً واسعاً في الصحافة والوسط الرياضي، هو الخيار الوحيد للمدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا