برعاية

تنافس جزائري سعودي على المدرب "المقال"

تنافس جزائري سعودي على المدرب "المقال"

المدرب الجزائري خير الدين مضوي

كشفت تقارير إعلامية عربية عن دخول  الجزائري خير الدين مضوي، مدرب النجم الساحلي التونسي، في مفاوضات مع أندية سعودية وجزائرية، بعد أن أكدت أخبار اقتراب مغادرته لفريقه خلال الأيام القليلة المقبلة. 

مضوي أول ضحايا إخفاق النجم الساحلي في كأس تونس

أحد يحقق رقمين قياسيين في ملحق الدوري السعودي

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن نادي أُحد دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب الجزائري لتدريب الفريق، لكنه "طلب مهلة أسبوعا للرد على العرض"، وقدم مطالب عدة أهمها "السماح له باختيار العنصر الأجنبي".

وأضافت الصحيفة أن مضوي أبلغ إدارة أُحد بترحيبه المبدئي بالعودة للتدريب في الدوري السعودي بعد أن أشرف على تدريب فريق الوحدة عام 2016.

غير أن وسائل إعلام جزائرية كشفت أن مضوي "أبدى موافقته الأولية للعودة إلى وفاق سطيف" الذي غادره منتصف الموسم الحالي لتدريب النجم الساحلي.

كما أفصحت وسائل إعلام جزائرية مقربة من نادي اتحاد العاصمة أن رئيس النادي عبد الحكيم سرار قرر الدخول في مفاوضات مع المدرب السابق لوفاق سطيف للتعاقد معه.

ويحاول الرئيس السابق لوفاق سطيف استغلال العلاقة الجيدة التي تربطه بالمدرب مضوي لإقناعه بأن يكون خليفة المدرب الحالي ميلود حمدي، خاصة بعد أن اعتذر المدرب السابق للوداد المغربي حسين عموتة عن تدريب اتحاد الجزائر.

المولودية يفوز على سطيف في كلاسيكو الجزائر بدوري الأبطال

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا