برعاية

لاعبينا!!!! يبحثون عن 6متطلبات في كرة الصالات - صحيفة صدى الالكترونية

لاعبينا!!!! يبحثون عن 6متطلبات في كرة الصالات - صحيفة صدى الالكترونية

حينما نشاهد نجوم كرة قدم الصالات السعودية يشدون رحالهم خلال شهر رمضان متنقلين بين دول الجوار من الكويت الى الامارات اعتقد ان هذا الامر يجعلك تفكر كثير

ماهي الفوارق بين هنا وهناك.

هل هو المستوى الفني والاحتكاك مع محترفين أفضل لتطوير أنفسهم.

اما الاعلام والتغطيات الكبيرة التي يجدونها هناك.

او المال والمكافئات الكبيرة التي يسيل لعها لعاب أي لاعب؟

او البحث عمن يهتم بهم أكثر ويقيم مستوياتهم بشكل أفضل ويجعل لهم قيمة فنية بشكل مميز؟

حينما نعود الى البطولات التي تقام هنا في المملكة العربية السعودية نجد انه تفتقد الى اهم الأشياء التي يبحث عنها اللاعب السعودي الموهوب وهي: ــ

2. محترفين على طراز عالي.

5. الاهتمام باللاعب كقيمة فنية في اللعبة والملعب.

6. ذكاء التسويق يكمن في التوقيت واختيار المكان المناسب لترويج لعبة كرة قدم الصالات في دول الجوار والتسويق المميز للاعبين من خلال البطولات.

وحينما نشاهد البطولات في المملكة العربية السعودية وطرق تنظيمه وطريقة تنظيم الدوري السعودي للصالات نجد ان الأفضلية لهذه البطولات التي تتفوق على دوري الصالات ماليا واعلاميا؟

لكن حينما نقارن هذه البطولات ببطولات دول الجوار نجد انها تقف متفرجة حتى ان منظمي هذه البطولات يشتركون بفرقهم فيها بحث المستويات المميزة وعن الانتشار وهذا يثبت انها تقدمت علينا بمراحل بعيده وكبيرة.

واحد اهم العوامل هو الاستمرارية وصناعة منتج منافس فحينما تذكر البطولات تجد ان بوصلة لعبة كرة قدم الصالات تتجه مباشرة الى الكويت الشقيقة وبطولة الروضان التاريخية.

ونجد ان بطولة ند الشباب الامارتية أصبحت مقصد للكثير من اللاعبين الدوليين المحترفين من جميع دول العالم.

وبطولة ندى الشباب تقام للمرة السادسة على التوالي في جوائز مالية ضخمة تصل الى 2مليون درهم اماراتي ناهيك عن التغطية الإعلامية.

• ومما لا شك فيه ان لعبة كرة قدم الصالات تعد هي اللعبة رقم واحد في شهر رمضان المبارك بنسبة لكل الشباب الرياضيين في جميع مناطق المملكة والخليج والعرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا