برعاية

التحقيق مع رينا وكانافارو في علاقة مزعومة مع المافيا الإيطالية

التحقيق مع رينا وكانافارو في علاقة مزعومة مع المافيا الإيطالية

تلقى لاعبو كرة القدم بيبي رينا وباولو كانافارو وسالفاتوري أرونيكا أمراً للمثول أمام لجنة في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بسبب علاقتهم المزعومة مع أشخاص مرتبطين بالمافيا. وبحسب ما ذكرت تقارير صحافية إيطالية، أمس، فتح فرع مكافحة المافيا في مدينة نابولي الجنوبية تحقيقاً، وطلب المدعي العام في الاتحاد الإيطالي جوزيبي بيكورارو من اللاعبين الثلاثة المثول أمام لجنة انضباط في موعد لم يحدد بعد. ولعب كانافارو وأرونيكا لفريق نابولي لبضع سنوات، فيما يحرس الإسباني الدولي مرمى نابولي حتى الآن، وهناك احتمالات لانتقاله إلى ميلان هذا الصيف. وسيتم استجواب اللاعبين الثلاثة حول «علاقات غير مناسبة» مزعومة مع الأشقاء غابرييلي وفرانشيسكو وجوزيبي أسبوزيتو، الذين يُزعم أنهم شخصيات بارزة في «مافيا كامورا» في نابولي.

وأشارت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الواسعة الانتشار إلى أن رينا (35 عاماً) أقام حفلة وداع في ملهى ليلي شعبي في نابولي يملكه أحد الأشقاء أسبوزيتو. كما أن هناك مزاعم بأن رينا وكانافارو منحا تذاكر مجانية لمباريات نابولي إلى اثنين من الأشقاء مقابل «خدمات متبادلة». وسيسأل محققو الاتحاد الإيطالي أيضاً ممثلي الأندية الثلاثة نابولي وساسوولو وباليرمو.

ويتوقع مثول ثلاثة موظفين في نابولي أيضاً، من بينهم مدير الفريق باولو دي ماتيس ومسؤول بيع التذاكر السابق لويجي كاسانو، أمام الاتحاد الإيطالي.

واعتزل كانافارو (36 عاماً) وهو الشقيق الأصغر لبطل العالم السابق فابيو، في ديسمبر (كانون الأول)، لينضم إلى شقيقه المدرب في الجهاز الفني لفريق غوانغجو إيفرغراند الصيني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا