برعاية

يوفنتوس يستعد لحسم صفقة بديل بوفون

يوفنتوس يستعد لحسم صفقة بديل بوفون

تستعد إدراة نادي يوفنتوس الإيطالي لعقد اجتماعًا، من أجل حسم صفقة بديل قائده السابق جيانلويجي بوفون.

وخاض بوفون أخر مباراة له بقميص البيانكونيري يوم السبت الماضي أمام هيلاس فيرونا، معلنًا نهاية مسيرته مع السيدة العجوز والتي دامت 17 عامًا.

"كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أكد في تقرير له أن مسؤولي يوفنتوس سيجتمعون اليوم بنظرائهم في جنوى الإيطالي، لحسم صفقة انتقال ماتيا بيرين إلى اليوفي.

وأفاد التقرير أن يوفنتوس حصل بالفعل على موافقة بيرين، ويتوقف الأمر الآن على التفاصيل المادية، حيث يرغب جنوى في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن إدارة السيد العجوز تسعى لخفض المبلغ إلى 13 أو 15 مليون يورو مع عرض أحد اللاعبين على جنوى، كستيفانو ستورارو، إميل أوديرو أو رولاندو ماندراورا.

من جانبه أكد جورجيو بيرينيتي، المدير العام لجنوى: "اليوم قد يكون مناسبًا لبدء المحادثات، لم نقم بإجراء أي تقييم [على سعر بيرين] لأننا لم نتلقَ بعد عرضًا رسميًا من يوفنتوس".

وتابع: "كانت هناك عروض من أندية أخرى، ولكن مع يوفنتوس كانت هناك محادثة فقط بين الرئيس بريزيوسي وبيبي ماروتا، حيث تم إبلاغنا باهتمامهم بالفتى".

وواصل بيرينيتي: "يوفنتوس انتظر حتى وداع جيجي بوفون، نحن ننتظر منهم أن يتصلوا بنا، لكن اليوم قد يكون مناسبًا لبدء المحادثات، نبدأ من فرضية مفادها أنه ليس جنوى الذي يحتاج إلى بدء مفاوضات، نحن في انتظار يوفنتوس ولدينا معهم علاقة ممتازة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا