برعاية

إنتر ميلان يخطف بطاقة دوري الأبطال من لاتسيو

إنتر ميلان يخطف بطاقة دوري الأبطال من لاتسيو

إنتر ميلان في الفوز على لاتسيو

حقق فريق إنتر ميلان فوزا مثيرا على مضيفه لاتسيو بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الـ38 والأخيرة بالدوري الإيطالي، ليخطف "النيراتزوري" بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة للأندية الإيطالية إلى دوري أبطال أوروبا.

وافتتح أصحاب الأرض باب التسجيل مبكرا بعد 9 دقائق بمساعدة النيران الصديقة، بعدما اصطدمت تسديدة الصربي الشاب آدم ماروشيتش بقدم الكرواتي إيفان بيريسيتش، وغيرت اتجاهها داخل شباك سمير هاندانوفيتش.

وأدرك دانيلو دامبروزيو التعادل لإنتر في الدقيقة 39 برأسية من على خط المرمى، وسط محاولات من الحارس اليوناني توماس ستراكوشا لمنع الكرة من دخول الشباك.

وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، أعاد البرازيلي المتألق فيليبي أندرسون فريق لاتسيو للمقدمة، إثر هجمة مرتدة سريعة انطلق على أثرها حتى منطقة جزاء إنتر، ثم سدد كرة أرضية اكتفى هاندانوفيتش بمتابعتها وهي تتهادى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، تمكن الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إحياء آمال "النيراتزوري" من جديد بعدما حول ركلة الجزاء بنجاح قبل 12 دقيقة من النهاية.

وبعدها بدقيقة، وجد لاتسيو نفسه في موقف لا يحسد عليه عندما لعب منقوصا من لاعب بعد طرد لاعب الوسط البوسني سيناد لوليتش ببطاقة صفراء ثانية.

استغل لاعبو إنتر هذا النقص بأفضل طريقة لتهز رأسية المدافع الأوروجواياني ماتياس فيسينو شباك أصحاب الأرض بهدف ثالث قبل 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ويخيم الصمت على مدرجات الأوليمبيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا