برعاية

شارة قيادة الهلال بين الشلهوب والحبسي

شارة قيادة الهلال بين الشلهوب والحبسي

قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منح شارة قيادة الفريق في الموسم القادم للمخضرم محمد الشلهوب، ويأتي من بعده حارس المرمى العماني علي الحبسي، يليه في ذلك سلمان الفرج، ثم نواف العابد؛ وذلك بعد اعتزال ياسر القحطاني، واستمرارية الشلهوب لموسم آخر مع الفريق.

من جانب آخر، ما زال عدم حسم التعاقد مع مدير فني لفريق الهلال يؤرق بعض لاعبي الفريق الأول وخصوصاً المحترفين أشرف بن شرقي والأرجنتيني سيروتي اللذين لا يعرفان مصيرهما مع الفريق الأزرق.

وبحسب الوضع فقد تم تأجيل البت في مستقبلهما لحين وصول المدرب الجديد واتخاذه لقرار الإبقاء أو الاستغناء عن خدماتهما.

وفي شأن ذي صلة، عرض عدد من وسطاء اللاعبين أكثر من ملف للاعبين أجانب على رئيس النادي سامي الجابر، يتقدمهم لاعبون برازيليون وبرتغاليون ولاعب فرنسي من أصول أفريقية يلعب في خط الهجوم، وسيقدم الرئيس المكلف سيرهم الذاتية للمدرب الجديد بعد التعاقد معه قريبا.

إلى ذلك، تترقب جماهير نادي الهلال حسم ملف المدافع والمهاجم الأجنبيين اللذين نوه عنهما سامي الجابر رئيس النادي بأنه أنهى التفاوض بشأنهما بتغريدة في حسابه الرسمي على «تويتر» تعود لأبريل (نيسان) الماضي.

في حين انطلقت الكشوفات الطبية للاعبي الهلال أمس، والتي ستمتد لـ3 أيام، فيما شارك في المران المحترف المغربي أشرف بن شرقي بعد تأخر وصوله يومين بسبب عدم وجود حجوزات طيران متوفرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا