برعاية

أخبار تشيلسي: أزمة بين ويليان وكونتي - سبورت 360 عربية

أخبار تشيلسي: أزمة بين ويليان وكونتي -  سبورت 360 عربية

أقدم اللاعب البرازيلي ويليان، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، على تصرف تم تفسيره بأنه للسخرية من مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي أشركه في اللقاء خلال الدقيقة الأخيرة بدلا من البلجيكي إيدين هازارد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشر ويليان صورة الفريق أثناء الاحتفال برفع كأس الاتحاد الإنلجيزي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة (1-صفر).

لكن ويليان قام بتغطية كونتي بالكامل بوضع صور كؤوس على جسد مدربه الإيطالي، وكأنه أراد حذفه من الصورة الجماعية بطريقة واضحة.

يعد ويليان من العناصر الهامة في صفوف تشيلسي، لكن كونتي كان يفاجئه بوضعه على دكة البدلاء في أكثر من مباراة، ويشركه في دقائق قليلة، رغم تألقه.

وهناك أخبار تتحدث عن مشاكل بين كونتي وبعض لاعب تشيلسي هذا الموسم، ولهذا السبب تراجع الأداء في فترات هامة من الموسم.

ولم ينجح تشيلسي في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي، الذي توج به مانشستر سيتي، ومع ذلك يرفض كونتي كافة الضغوط بشأن تغيير طريقة اللعب، وهناك تقارير تتحدث عن رحيله مع نهاية الموسم.

كل ما تود معرفته عن منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم .. فيديو

قال المصارع الأيرلندي شايمس، حامل لقب بطولة WWE سابقا، إنه فكر كثيرا في توجيه ضربته القاضية لرأس الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، الذي يلعب حاليا في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

قال شايمس في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: التقيت مع تشيزني عام 2017 عندما كان في صفوف روما، وقتها كنت في جولة ترويجية مع WWE في العاصمة الإيطالية.

وتابع شايمس: تشيزني أغضبني كثيرة بسبب إصراره على نكتة، أنني أشبه إيد شيران “كاتب ومغني إنجليزي”، ظل يكررها كثيرا، في البداية كانت طريفة لكن تكرارها جعل الأمر مستفزا بالنسبة لي.

والتقى أيضا شايمس مع محمد صلاح، الذي أصبح لاعبا الآن في صفوف ليفربول، قائلا: هو لاعب رائع، سعدت كثيرا لرؤيته، هو الآن يلعب مع فريقي المفضل ليفربول، فاجئني بأنه يعرف الكثير عن المصارعة.

ويأمل شايمس في أن ينجح ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه ريال مدريد الإسباني في النهائي على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، يوم 26 مايو الجاري.

كل ما تود معرفته عن منتخب الأرجنتين قبل كأس العالم .. فيديو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا