برعاية

«الاحتراف» للأندية السعودية: سداد رواتب 9 أشهر مقابل التسجيل

«الاحتراف» للأندية السعودية: سداد رواتب 9 أشهر مقابل التسجيل

ألزمت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي إدارات الأندية بتقديم مسيرات 9 أشهر كشرط أساسي لقيد اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب خلال فترة التسجيل، حيث حددت اللجنة سداد رواتب الأشهر من سبتمبر (أيلول) 2017 وحتى نهاية شهر مايو (أيار) 2018. وخاطبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم 60 ناديا سعوديا من أجل تحديد فترة التسجيل الصيفية المقبلة وكذلك الإيفاء بمتطلبات التسجيل للاعبين المحترفين السعوديين والأجانب للفترتين الصيفية والشتوية المقبلتين مشددة على أنه لن يكون هناك أي استثناءات.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد كرة القدم الفترتين الصيفية والشتوية للموسم الرياضي 2018-2019م، حيث ستنطلق فترة التسجيل الصيفية اعتبارا من الأول من يونيو (حزيران) المقبل وحتى 24 أغسطس (آب) المقبل وتستمر فترة التسجيل الصيفية 86 يوم سيتاح للأندية التعاقد مع اللاعبين المحترفين فيها.

بينما حددت اللجنة موعد فترة التسجيل الثانية المقبلة والتي تأتي في منتصف الموسم خلال شهر يناير (كانون الثاني) وتستمر 28 يوما. وطالبت لجنة لاحتراف في الاتحاد السعودي من الأندية التي تطبق الاحتراف الوفاء بمتطلبات قيد اللاعبين في الكشوفات، حيث أشارت إلى ضرورة تقديم ملفات اللاعبين كاملة أثناء سريان فترة التسجيل وعدم قبول أي ملفات خارج فترة التسجيل المحددة، بالإضافة إلى ضرورة تسليم ما يفيد إيداع رسوم تسجيل اللاعبين المحترفين.

ونوهت لجنة الاحتراف للأندية أن نظام التسجيل سيستقبل طلبات التسجيل على مدار 24 ساعة طيلة أيام التسجيل في الفترتين الصيفية والشتوية، فيما طلبت اللجنة من الأندية 7 أيام لدراسة طلبات التسجيل المقدمة والتأكد من صحة ودقة المستندات المرفقة قبيل اعتمادها وعدم مسؤوليتها عن الطلبات التي تقدم وهي غير مكتملة والتي ستكون غير معتمدة وسارية.

وأشارت الجنة أنه يجب على الأندية الالتزام بتقديم تسجيل طلبات اللاعبين المحترفين مع كامل المستندات عن طريق نظام TMS الدولي وفقا للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا