كونتي يكشف عن مستقبله بعد التتويج بالكأس

كونتي يكشف عن مستقبله بعد التتويج بالكأس

منذ ما يقرب من 6 سنوات

كونتي يكشف عن مستقبله بعد التتويج بالكأس

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـتشيلسي، أن قرار رحيله عن "البلوز" في الفترة المقبلة يرجع للإدارة خاصة بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي"كأس الإمارات الإنجليزية"، على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0)، خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب "ويمبلي".

الأرقام التاريخية تحضر في تتويج تشيلسي على حساب يونايتد

وقال كونتي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سوف أتقبل أي قرار يتخذه النادي إن كان إيجابيا أو سلبيا خلال الساعات المقبلة، وهذا الفوز لن يغير موقف الإدارة سواء برحيلي أو بقائي، و لن أستقيل لأن لدي عقدا مع النادي، وأنا ملتزم تماماً به حتى نهايته".

وأضاف: "بالتأكيد هذا الموسم سيطرح تساؤلات عديدة.. لكنني أظهرت عقلية الفوز العظيمة التي أمتلكها دائماً، ومن ثم فإن تحقيق اللقب بهذا الشكل بعد كل هذه المشاكل التي عانينا منها يجعل الموسم جيدا في مسيرتي.. وأفتخر به".

وتابع: "توقعت كل شيء قبل بداية هذا الموسم، وقلت إنه سيكون موسماً صعباً، وأنهينا بالمركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب الفوز باللقب الموسم الماضي، لكننا حققنا لقب الكأس ووصلنا لنصف نهائي الرابطة، وسنواجه مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية".

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن عدم مشاركة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قائلاً: "عندما تفقد مقعد دوري الأبطال ليس أمراً جيداً لنادٍ بحجم تشيلسي، يجب أن أكون صادقاً في قول ذلك، لكن بالوقت نفسه يجب أن تعلم أن هؤلاء اللاعبين قدموا أقصى ما لديهم، وأن تنهي الموسم بهذا الشكل دليل على التزامهم الكبير".

الخبر من المصدر