برعاية

جيانفرانكو زولا يتوسع في تجارة المثلجات - سبورت 360 عربية

جيانفرانكو زولا يتوسع في تجارة المثلجات -  سبورت 360 عربية

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أسطورة نادي تشيلسي، النجم الإيطالي جيانفرانكو زولا، أصبح تاجر ورجل أعمال في صناعة المثلجات، وله الآن أفرع في لندن وميلانو.

بعد 15 عاما على اعتزاله، عاد جيانفرانكو زولا إلى معقل تشيلسي في إستاد “ستامفورد بريدج”، للمشاركة في مباراة الأساطير أمام إنترميلان، وسخر “الزرق” اللقاء برباعية نظيفة في تأبين راي ويلكينز.

لا يعد زولا غريبا على تجارة المثلجات، والده كان بائع “أيس كريم”، وتعد إيطاليا موطن الحلوى المثلجة، مع أول ماكينة صنعت هناك عام 1686 لصناعة الأيس كريم.

يبلغ زولا من العمر 51 عاما، وقرر أن يبدأ مسيرته في تلك التجارة، خاصة أنه يثق في قدرته على تقديم إضافة قوية في هذا السوق.

كانت أول فرع لزولا في إنجلترا عام 2015، بمساعدة زملائي في تشيلسي مثل دنيس وايز وروبرتو دي ماتيو وأندري شيفتشينكو، ثم توسعت التجارة إلى إيطاليا.

وقال أسطورة تشيلسي: نحن نتوسع ونفتح أفرع جديدة، لدينا قدرة كبيرة على النجاح والتوسع بشكل أكبر.

قال النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إنه أصدر أغنيته الأولى، واعتمد فيها على موسيقى الراب، وتحمل اسم “SR4″، وذلك قبل أسبوع من مواجهة ليفربول الإسباني في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في العاصمة الأوكرانية كييف.

وأضاف راموس، البالغ من العمر 32 عاما: هناك المزيد في الطريق من راموس المغني.

وتابع: منزلي وبعض الأصدقاء والكثير من السحر وكانت هذه النتيجة.. حياتي أغنية.. والكثير من الكلمات لا تزال تكتب.

يكشف السجل التهديفي لسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، في المباريات الكبيرة أنه اعتاد على القيام بأدوار فردية داخل الملعب، لكنه هذه المرة قطع خطوة أخرى في هذا الاتجاه عن طريق إصدار أغنية منفردة.

ويملك لاعبو كرة القدم تاريخا طويلا في تجربة حظوظهم على الصعيد الموسيقي، حيث سبق أن اتجه النجم البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق، والدولي الأمريكي كلينت ديمبسي والدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، ولاعب وسط ريال مدريد السابق رويستون درينثي، للموسيقى وأصدروا جميعا أغان منفردة على مدار السنوات الماضية.

نشر النجم البرازيلي داني ألفيس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، لقطات “فيديو” على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهو يؤدي بعد التمارين على قدمه ضمن مرحلة علاجه.

وجه النجم البرازيلي داني ألفيس رسالة للمشجعين، بعد تأكد غيابه عن اللعب في نهائيات كأس العالم 2018 بسبب إصابة في الركبة، تعرض لها في مباراة فريقه باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا