برعاية

رئيس الفيحاء: نبحث عن حارس مرمى أجنبي

رئيس الفيحاء: نبحث عن حارس مرمى أجنبي

أكد سعود الشهلوب، رئيس نادي الفيحاء، أن الاستقرار والثبات على العناصر الموجودة بالفريق هي التي ستساهم في تحقيق نتائج إيجابية، مشيراً إلى عدم وجود تغيرات على أسماء اللاعبين المحترفين، ومرجحاً أن يكون التغير في مركز الحراسة فقط، لتطلع إدارته لاستقطاب حارس أجنبي لحماية شباك الفريق.

وأشار الشلهوب إلى استمرار الجهاز الفني، بقيادة المدرب جوستافو كوستاس، مع الفريق في الموسم المقبل، بعد النجاح الذي قدمه مع الفريق، حيث استطاع أن ينهض بالفريق حتى نهاية الموسم المنصرم، وحقق مستويات ونتائج مميزة، موضحاً: «أعتقد أن حصولنا على المركز الثامن، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع، وكذلك وصولنا للدور ربع النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وخروجنا أمام فريق الأهلي بالضربات الترجيحية، يعتبر إنجازاً مشرفاً لفريق لأول مرة في تاريخه يلعب في الدوري السعودي للمحترفين، وجرت العادة أن الفريق الصاعد دائماً ما ينافس على الهبوط، ولكن فريقنا حصل على مركز جيد، ونحن راضون كل الرضا عن النتائج التي حققناها، ولو وفقنا في مباراتنا أمام الباطن والشباب لحصلنا على المركز الرابع».

وأوضح رئيس نادي الفيحاء أن الاستعداد للموسم المقبل سيبدأ مع توافد اللاعبين في 25 يونيو (حزيران) المقبل، بإجراء الفحوصات الطبية والاستعداد للمغادرة إلى معسكر الفريق الخارجي، الذي تقرر أن يكون في إسبانيا، وسينطلق 3 يوليو (تموز)، ويمتد 25 يوماً، وسيخوض خلالها الفريق 4 مباريات ودية.

وأكد الشلهوب ثقته بأن لاعبي فريقه سيقدمون نتائج مميزة مع انطلاقة منافسات الموسم الرياضي الجديد، في ظل الاستقرار والانسجام على مستوى الجهاز الفني والإداري واللاعبين، منوهاً: «لدينا الطموح والرغبة في المنافسة على تحسين مركزنا، بعد أن أصبح اللاعبون يملكون ثقة الفوز مع الفرق الكبيرة».

وأضاف: «في الموسم الرياضي الماضي، أسسنا كثيراً من الأمور في النادي، منها المركز الإعلامي، ومجلس الجمهور، ولدينا لاعبين على مستوى عال من ثقافة الاحتراف. وحقيقة، استفدنا كثيراً من مشاركتنا في الدوري السعودي للمحترفين، الذي يعتبر من أقوى الدوريات في الوطن العربي، وبلا شك سيساهم بشكل كبير في ارتقاء وارتفاع مستوى الكرة السعودية».

وأوضح رئيس نادي الفيحاء: «قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم زيادة عدد الأندية السعودية في الدوري السعودي إلى 16 فريقاً يعتبر قراراً إيجابياً، وكنت أرغب في زيادة الأندية إلى 18، أو حتى 20 فريقاً، كما هو الحال في الدوريات الأوروبية. وأعتقد أن 28 أو 30 مباراة لا تكفي. وكلما ارتفع عدد المباريات، كان هناك مردود على اللاعب أفضل، وسينعكس بالتالي على قوة الدوري».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا