برعاية

هاني رمزي : هذا هو المدرب الآنسب لقيادة الآهلي حالياً

هاني رمزي : هذا هو المدرب الآنسب لقيادة الآهلي حالياً

أشاد هاني رمزي المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي إنبي ومنتخب مصر للمحليين، بالنتائج التي حققها حسام البدري مع الأهلي على مدار الموسمين الماضيين، مشيرًا إلى أنه حقق نتائج رائعة وضرب العديد من الأرقام القياسية.

وكان البدري قد تقدم باستقالته من تدريب الأهلي على خلفية النتائج السلبية التي ضربت المارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وقال رمزي في تصريحات إذاعية عبر أثير "ميجا إف إم": "البدري قدم موسمين رائعين ولكن الفترة الأخيرة شهدت اهتزازا في المستوى والنتائج بسبب الغيابات المؤثرة".

وأضاف: "عدم تجهيز بديل لعبد الله السعيد أمر يؤخذ على الجهاز الفني، بالرغم من وجود لاعبين في سن صغير يحتاجون لبعض الثقة أمثال هشام محمد وأحمد حمدي، مع وجود فارق في الخبرات بينهم".

واستكمل: "ناصر ماهر لاعب مميز وخفيف الحركة ولكن يعيبه أنه ليس جيدًا على المرمى ويهدر فرصًا كثيرة، وهناك حل لتعويض غياب السعيد، وهو تغيير طريقة اللعب إلى 4-3-3 ولا تحتاج إلى اللاعب رقم 10 ولا تسعى للتجهيز".

وتابع: "يجب تجهيز بديل جيد للظهير الأيسر علي معلول حال رحيله، لأن الأهلي يدخل الكثير من البطولات".

وواصل: "سأرحب بالانضمام للجهاز الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة، حال عرض علي، وإذا كنت سأستفيد من مدير فني كبير في موقع الرجل الثاني فلن أرفض".

واستطرد: "الأرجنتيني رامون دياز من أفضل 5 مدربين على مستوى أمريكا الجنوبية ويمتلك خبرات في طريقة التعامل بالتدريب في الدول العربية وقاد الهلال السعودي، وصاحب شخصية قوية ويلعب كرة هجومية وهذا يناسب جماهير الأهلي، ويشرفني أن أكون متواجدًا في الأحمر وأحصل على فرصة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا