برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

تين كات: التفرغ لعائلتي سبب قراري ترك الجزيرة

أكد المدرب الهولندي هينك تين كات أن السبب وراء رحيله عن نادي الجزيرة هو رغبته في قضاء وقت أطول مع الأسرة، وقال: "حان الوقت لمنح عائلتي الاهتمام الكامل، أمضيت أكثر من 40 عاماً في ملاعب كرة القدم سواء كلاعب أو مدرب، وبحكم عملي وتنقلي بين الأندية ابتعدت فترات طويلة عنهم، وجاء قراري في الوقت الحالي لأتفرغ لعائلتي ولأمضي معهم المزيد من الوقت".

الأهلي يبدد شائعات انتقال معتز هوساوي

أكد مصدر أهلاوي موثوق أن مدافع فريق الأهلي اللاعب معتز هوساوي مستمر في صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة، ولا صحة للشائعات التي تظهر بين حين وآخر حول انتقاله من صفوف الفريق مع نهاية عقده الاحترافي الحالي.

وبحسب المصدر، فإن عقد هوساوي مع النادي الأهلي يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، مؤكداً عدم صحة دخوله الفترة الحرة التي تخول له الانتقال أو حتى مفاوضته من قبل أي نادٍ، مشيراً إلى أن اللاعب يعد إحدى ركائز خط الدفاع في الفريق الأول، ويعول عليه القائمون في النادي الشيء الكثير لقيادة خط الدفاع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا