برعاية

جوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2021

جوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2021

أعلن مانشستر سيتي تجديد عقد مدربه الإسباني بيب جوارديولا حتى يونيو/حزيران لمدة عامين ليمتد إلى 2021، وذلك بعد أسابيع قليلة من تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يتوقع أزمة "إيجابية" لمنتخب البرازيل في كأس العالم

وبعد موسم أول بلا ألقاب، حيث وصل جوارديولا في صيف 2016 قادماً من بايرن ميونخ، قاد الإسباني السيتزنس للفوز بلقب البريمييرليج وكأس الرابطة.

ونجح بيب، الذي فاز مؤخراً بجائزة أفضل مدرب في البريمييرليج، في تحقيق إنجاز مع السيتي في الدوري الإنجليزي بعد أن أصبح أول فريق يحصد 100 نقطة في تاريخ البطولة.

ولم يكتف المدرب الكتالوني بهذا الرقم، حيث حقق أرقاماً قياسية جديدة في موسم 2017-2018 التاريخي مثل أكبر عدد من الانتصارات (32 انتصاراً)، وأكبر عدد مرات فوز خارج ملعبه (16 فوزاً)، وأطول مسيرة انتصارات متتالية (18 انتصاراً)، وأكبر حصيلة أهداف (106 أهداف)، وأكبر فارق بين الأهداف المسجلة والتي استقبلتها شباك الفريق (79 هدفاً)، وأكبر فارق نقاط مع الوصيف (19 نقطة).

وصرح بيب "أشعر بالتأثر والسعادة العارمة، العمل هنا رائع، أستمتع بالعمل كل يوم مع هؤلاء اللاعبين وسنحاول الآن فعل ذلك على أفضل نحو ممكن في الأعوام المقبلة، كمدرب يتعين على المرء الشعور بالسعادة مع هؤلاء اللاعبين وأنا أشعر بذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا