برعاية

رينار يكشف عن قائمة منتخب المغرب لكأس العالم 2018

رينار يكشف عن قائمة منتخب المغرب لكأس العالم 2018

هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب

أعلن الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني للمنتخب المغربي، عن قائمة مبدئية تضم 26 لاعبا لتمثيل "أسود الأطلس"، في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في 14 يونيو/حزيران المقبل بروسيا.

رينار قلق من مستوى المغرب قبل المونديال

وستخوض القائمة معسكرا إعداديا لكأس العالم في 24 من شهر مايو/آيار الحالي، قبل 3 أسابيع على انطلاق البطولة، التي يشارك فيها ضمن منتخبات المجموعة الثانية، التي تضم إسبانيا والبرتغال وإيران.

وشهدت القائمة استبعاد وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري، وهداف النسخة الأخيرة من الدوري الممتاز، رغم تألقه مع فريقه وتسجيله في مختلف البطولات المحلية والقارية، بالإضافة إلى أشرف بنشرقي لاعب الهلال السعودي، وأحد أفضل لاعبي القارة السمراء في العام الماضي.

واختار رينار 23 لاعبا لتمثيل المنتخب المغربي في المونديال، بالإضافة إلى 3 لاعبين احتياطيين، وهم وليد الحجام لاعب أميان الفرنسي، ونصير مزراوي "أياكس الهولندي"، ويوسف النصيري "ملقا الإسباني".

وجاءت القائمة على النحو التالي:

- حراسة المرمى: منير المحمدي "نومانسيا الإسباني"، وياسين بونو "خيرونا الإسباني"، ومحمد رضا التكناوتي "اتحاد طنجة".

خط الدفاع: نبيل درار "فنربخشه التركي"، ومروان داكوستا "إسطنبول باشاكشهر التركي"، وغانم سايس "وولفر هامبتون الإنجليزي"، وحمزة منديل "ليل الفرنسي"، والمهدي بنعطية "يوفنتوس الإيطالي"، وأشرف حكيمي "ريال مدريد الإسباني"، وبدر بانون "الرجاء الرياضي". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا