برعاية

رئيس الفيصلي: طوينا صفحة الكأس وجاهزون للبطولة العربية

رئيس الفيصلي: طوينا صفحة الكأس وجاهزون للبطولة العربية

ختم فريق الفيصلي السعودي استعداداته للمشاركة في منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال، التي ستنطلق الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك بمواجهتين حيث يواجه الفيصلي نظيره الإفريقي التونسي الساعة 9:30، فيما يواجه النجمة اللبناني الوئام الموريتاني الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيستعين مدرب الفيصلي المكلف البرتغالي برونو مارينيو المشرف العام على برنامج الفئات السنية في النادي، المزج بين العناصر الأساسية التي لعبت نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد وعناصر من الفريق الأولمبي.

 وأوضح رئيس الفيصلي فهد المدلج، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية"، أن إدارته وجهازيه الفني والإداري واللاعبين سيركزون في الوقت الحالي على البطولة العربية بدءاً من مواجهة الإفريقي التونسي.

وأضاف: "سنسعى بإذن الله للفوز في مرحلة التصفيات والتأهل للمرحلة الثانية، للمشاركة رسمياً في نهائيات البطولة مع أقوى الفرق العربية في المرحلة المقبلة".

وأردف: "لاعبونا جاهزون فنياً وبدنيا لهذه التصفيات العربية المهمة، وسيقدمون كل ما لديهم داخل المستطيل الأخضر في مباراة الليلة والمباريات المقبلة، لإعلان تأهلهم لنهائيات البطولة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا