برعاية

صفقات على ورق.. فافر يمنع دورتموند من ضم مواطنه

صفقات على ورق.. فافر يمنع دورتموند من ضم مواطنه

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن السويسري لوسيان فافر مدرب فريق نيس الفرنسي، والمتوقع إعلان توليه المسؤولية الفنية لفريق بروسيا دورتموند خلال أيام رفض تعاقد إدارة سيجنال إدونا بارك مع مواطنه ستيفان ليشتشتاينر مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي. 

ريوس يعترف بأن الحظ قاد دورتموند لدوري أبطال أوروبا

صفقات على ورق.. دورتموند يريد بالوتيلي

وأوضحت مجلة "كيكر" الألمانية، في تقرير لها، أن فافر أوقف المفاوضات القائمة بين دورتموند وليشتشتاينر بشأن انتقال اللاعب لرابع الدوري الألماني "بوندسليجا" في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع اليوفي.

وشددت الصحيفة على أنه رغم عدم الإعلان الرسمي عن تولي فافر تدريب دورتموند خلفاً للنمساوي بيتر شتوجر، فإن المناقشات بشأن الصفقات الجديدة قد بدأت بالفعل بين الطرفين.

وفي إطار متصل طلب فافر من إدارة دورتموند حسم صفقة مارفين هيتز حارس مرمى فريق أوجسبورج الذي سينتهي عقده مع فريقه في الأول من شهر يوليو المقبل.

علماً بأن تقارير عديدة قادمة من ألمانيا قد تحدثت عن نية إدارة دورتموند إحداث تغييرات كبيرة على قائمة الفريق في الموسم المقبل ورحيل عدة لاعبين من أبرزهم المدافع اليوناني سقراطيس باباستوبولس إلى أرسنال الإنجليزي وكذلك خروج أندريه شورليه.

ذكرت تقارير صحفية برتغالية أن ريناتو سانشيز لاعب فريق بايرن ميونيخ الذي أعير لسوانزي سيتي في الموسم المنقضي، سيبقى داخل الملاعب الإنجليزية في الموسم المقبل رغم انتهاء إعارته لسوانزي بعقد إعارة جديد سيكون هذه المرة إلى ولفرهامبتون.

وأكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، في تقرير لها، أن ولفرهامبتون يريد سانشيز في الموسم المقبل، حيث أن نقطة التواصل بين الطرفين هو المدرب البرتغالي للولفز نونو أسبريتو، خاصة أن جورجي منديز وكيل أعمال ريناتو هو نفسه وكيل أعمال المدرب.

وانضم ريناتو إلى سوانزي الصيف الماضي قادماً من بايرن على سبيل الإعارة بعد فشله في الحصول على فرصة أساسية في إليانز آرينا في موسمه الأول، لكنه لم يظهر بشكل جيد مع سوانزي.

ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت تسعى إلى التعاقد مع ديفيد فاجنر المدير الفني الألماني لفريق هيدرسفيلد الإنجليزي خلفاً للكرواتي نيكو كوفاتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا