برعاية

مسعود: خلاف الاتحاد والوزارة لا يستحق أن يصل للنزاهة والمحاكم | رياضة


	مسعود: خلاف الاتحاد والوزارة لا يستحق أن يصل للنزاهة والمحاكم | رياضة

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، الجمعة، أن خلاف الاتحاد مع وزارة الشباب والرياضة لا يستحق أن يصل إلى هيئة النزاهة والمحاكم العراقية.

وتوجه وفد الاتحاد برئاسة عبد الخالق مسعود ونائبه الثاني علي جبار ومنسق الاتحاد وليد طبرة والمحامي نزار احمد إلى العاصمة السويسرية زيورخ، امس الأول، من اجل حضور اجتماع طارئ مع وزارة الشباب والرياضة في مقر الاتحاد الدولي "فيفا" لبحث قضية التدخل الحكومي في عمل اتحاد الكرة.

من جانبها كشفت وزارة الشباب والرياضة، امس الخميس، أن السفارة السويسرية في عمان لم تمنح وفد الوازرة تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية وبالتالي لن تتمكن من حضور الاجتماع.

وفي هذا الصدد قال مسعود خلال رسالته، "للأسف الشديد فوجئنا بعدم تواجد وفد وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير عبد الحسين عبطان وحتى الآن لم نعرف الأسباب الحقيقية لعدم مجيئهم".

وأوضح "سنجتمع مع الاتحاد الآسيوي وسنشرح جميع تفاصيل القضية التي رفعناها الى الاتحاد الدولي بتدخل الشباب والرياضة بعمل الاتحاد".

وأوضح أن "المسألة ليست مسألة صراع، فنحن لسنا في معركة كي نتصارع مع الوزارة"، مبينا أن "الوزارة مخطئة 100% بحق الاتحاد والقضية لا تستحق ان تصل إلى النزاهة والمحاكم العراقية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا