برعاية

إنييستا يختار ناديه الجديد

إنييستا يختار ناديه الجديد

توصل قائد برشلونة أندريس إنييستا الذي أعلن أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع “البلاوغرانا” لاتفاق مع ناد ياباني، وفقاً لما ذكرته الصحيفة اليابانية سبورتس هوتشي الرياضية اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة التي تعد مرجعاً لأخبار الرياضة بالبلد الآسيوي، إلى أن الدولي الإسباني وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق للانضمام إلى الفريق الياباني عقب مونديال روسيا الذي ينطلق في يونيو (حزيران) المقبل، مؤكدة أن نادي فيسيل كوبي قد يعلن رسمياً عن انضمام لاعب الوسط، الأسبوع القادم.

وأضافت الصحيفة التي ذكرت أن إنييستا (34 عاماً) قد يلتقي برئيس شركة الإلكترونيات اليابانية راكوتين ومالك فيسيل كوبي، هيروشي ميكيتاني خلال الأيام المقبلة، أن “الإعلان عن التعاقد سيجري عقب مباراة برشلونة أمام ريال سوسييداد المقررة في الـ20 من الشهر الجاري (في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم) وسيقوم اللاعب بزيارة اليابان بعدها”.

وعلى الرغم من ذلك، قال متحدث من النادي اليوم إنه “لا يوجد لديهم معلومات” حول هذه الصفقة.

وتعود الشائعات حول انتقال إنييستا للدوري الياباني إلى 8 مايو ( الجاري، حين أشارت مصادر من نفس النادي إلى أنها “متفاجآة” من المعلومات التي نشرتها وسائل إعلام يابانية.

من جانبه، عزز رئيس النادي الياباني هذه الشائعات بعد أن نشر منتصف الشهر الجاري عبر حسابه على تويتر رسالة غامضة كانت “OO”، ما فسرها البعض على أنها الرقم (8) الذي يحمله قميص إنييستا بين صفوف البرسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا