برعاية

الاتحاد يحصر المطالبات المالية تأهباً لسدادها

الاتحاد يحصر المطالبات المالية تأهباً لسدادها

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية حثيثة لإغلاق عدد من القضايا الخارجية على النادي إلى جانب حصر جميع متطلبات القضايا الداخلية، إضافة إلى حقوق لاعبي ومنسوبي النادي خلال الفترة الماضية إلى شهر مايو (أيار) الحالي.

وبحسب المصدر، فإن التحركات تأتي في ظل رغبة الإدارة الجديد برئاسة المقيرن لحصر كل الالتزامات المالية في للشروع لانتهاج آلية سداد تقضي بسداد تلك المتطلبات، في الوقت الذي تسارع فيه الإدارة للإعداد للموسم الرياضي الجديد، بعد أن أصدر المقيرن أول قراراته بتعيين خميس الزهراني مديراً تنفيذياً للفريق الأول تبعه بتعيين حسين الصادق مديراً للفريق الأول بناء على ما رفعه المدير التنفيذي خميس الزهراني.

وأشار المصدر إلى عزم إدارة الاتحاد تشكيل لجنة فنية تضم عدداً من اللاعبين الدوليين السابقين يتقدمهم محمد نور وحسن خليفة لدراسة الملفات المطروحة على طاولة الاتحاديين للاعبين محليين وأجانب، قبل البدء في فتح خط المفاوضات معهم.

وأوضح المصدر أن توجُّه إدارة الاتحاد بتشكيل اللجنة للإسهام مع الجهاز الفني للفريق إلى جانب الثنائي خميس الزهراني وحسين الصادق، للوقوف على الاحتياجات الفعلية للفريق، وفقاً للمراكز التي يحتاج إليها الفريق من عناصر محلية وأجنبية قادرة على صناعة الفارق بما يحقق طموحات جماهير النادي.

وينتظر أن يعقد المقيرن أول اجتماع لمجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة لتوزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة، ووضع استراتيجية العمل وأطر التعاون بين أعضاء المجلس خلال الموسم الرياضي المقبل الأمر الذي سيرسم الاجتماع خريطة الطريق للموسم الرياضي.

بينما تناولت أنباء اتفاق اتحادي مع الثنائي نايف هزازي لاعب القادسية، وحسن معاذ لاعب الفيحاء، إلى جانب رغبة اللاعب عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي بالعودة لنادي الاتحاد، وأشارت المصادر إلى أن رغبة عسيري محط جدلاً بين مؤيد لعودته ومعارض، التي ستكون الأخيرة الأقرب، في ظل ما رافق رحيله في وقت سابق للمنافس التقليدي.

وأكدت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة الاتحاد لم تحسم في الأصل التعاقد مع أي لاعب على الصعيد المحلي والأجنبي، وعند حسم ذلك بتوقيع العقود سيتم الإعلان رسمياً عبر المركز الإعلامي للنادي.

من جانب آخر، هنأ الأمير طلال بن منصور بن عبد العزيز إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير الاتحادية الوفية بمناسبة تحقيق أغلى البطولات كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أن هذا الإنجاز جاء تتويجاً لكل الجهود المخلصة التي بذلت طيلة الموسم لتجاوز العقبات والسير نحو منصات التتويج، متمنياً للنادي المزيد من الإنجازات والبطولات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا