برعاية

غريزمان لا يرغب في الحديث حول ما يثير فضول الجميع

غريزمان لا يرغب في الحديث حول ما يثير فضول الجميع

في رده على سؤال للصحفيين حول مستقبل نجم الفريق أتليتيكو مدريد، أنطوان غريزمان، قال مدرب الفريق دييغو سيموني إن السؤال حول مستقبل النجم الفرنسي ينبغي أن يطرح عليه هو، مكتفيا بالإشادة بدور نجمه "الحاسم" في قيادة الفريق الإسباني للفوز بكأس الدوري الأوروبي عبر تسجيله ثنائية من الثلاثية النظيفة التي فاز بها الفريق على منافسه مارسيليا على ملعب ليون جنوب شرق فرنسا.

سيموني انتهز المناسبة ليطالب غريزمان بالبقاء في صفوف أتليتيكو مدريد. وقال مساء الأربعاء (16 مايو أيار 2018) في مؤتمر صحفي إثر مباراة نهائي أوروبا ليغ: "أتمنى أن يكون سعيدا باللعب معنا. غريزمان شارك في ثلاث مباريات نهائية معنا وفاز في اثنتين. الآن سنلعب في كأس السوبر الأوروبية لذا ربما يخوض النهائي الرابع معنا. من الناحية الرياضية لسنا بعيدين عن الأندية الأقوى منا".

وقال سيميوني إنه سيكون "سعيدا" لغريزمان مهما كان القرار الذي سيتخذه حول مستقبله، وذلك "لأنه ضحى من أجلنا"، مضيفا "لو استمر سأكون سعيدا ولو رحل سأكون شاكرا له على كل ما فعله معنا".

الملفت أن غريزمان نفسه يلتزم الصمت حول  مستقبله مع اشتداد التكهنات حول إمكانية رحيله إلى برشلونة الإسباني. وعقب مباراة النهائي قال للصحافيين: "اعتقد أن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي. أريد الاستمتاع بأدائي وبالفوز بالبطولة. أريد الاحتفال مع الجماهير".

م.س/ و.ب (د ب أ، رويترز)

اللاعب الإيراني (23 عاما) أحرز 20 هدفا من 30 مباراة دولية. ينظر إليه على أنه من كبار المواهب في عالم الساحرة المستديرة، لكن، ولسوء حظه لم تتح له الفرصة للكشف عن امكانياته على المستوى الدولي، ولعل مونديال روسيا فرصته الذهبية.

النجم البرازيلي يلعب منذ يناير/ كانون الثاني 2017 في صفوف مانشستر سيتي قادما من ساو باولي مقابل 70 مليون يورو. فاز المهاجم مع فريق السامبا بذهبية الأولمبياد، وفي حال غاب نيمار عن روسيا بسبب الإصابة ستتاح لجيسوس فرصة سانحة لإظهار قدراته.

يعلق الشارع الأوروغواني آمالا كبيرة على هذا اللاعب العشريني. لا يزال أمامه الكثير ليصل إلى مستوى دييغو فورلان بكل تأكيد، لكن إمكاناته هائلة كلاعب خط وسط. وهو يلعب ضمن صفوف يوفينتوس الإيطالي، لكن ضمن دكة البدلاء.

لا يلعب أساسيا في صفوف المنتخب الأرجنتيني، لكن ما قدمه إلى جانب نيمار ضمن باريس سان جيرمان الفرنسي يؤكد أنه أخطبوط متعطش للتوهج. في مونديال روسيا سيسعى إلى إسكات منتقديه ممن يقولون إن مستواه متذبذب، وهو كغيره يحلم خلال نهائيات روسيا بدخول مصاف النجوم العالميين.

إمكانياته الفنية عالية، ولأن طوله لا يتعدى 1,69 سنتمترا، فهو يلعب في المراكز التي لا تتطلب القوة البدنية كوسط الميدان الهجومي وعلى الأجنحة. وحصل اللاعب الصربي على خبرة دولية لا بأس بها مع لشبونة البرتغالي.

الدولي البولندي يبلغ من العمر 24 عاما، ويعد من الركائز الأساسية لفريق نابولي الإيطالي. كما أن منتخب بلاده يعتمد عليه كثيرا خاصة وأنه يتقن اللعب بالرجلين اليمنى واليسرى. بيد أن منافسة روبارت ليفاندوفسكي سيكون أمرا صعبا عليه.

لاعب المنتخب وفريق سيسكا الروسيين. من الوجوه التي يعول عليها أصحاب الأرض للمضي إلى مراتب متقدمة في نهائيات كأس العالم. شارك في 20 مباراة دولية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا