برعاية

مارادونا يتولى تدريب ورئاسة نادٍ بيلاروسي

مارادونا يتولى تدريب ورئاسة نادٍ بيلاروسي

منصب جديد لدييجو مارادونا في بيلاروسيا

كشف الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عن توليه مسؤولية رئاسة نادي دينامو برست البيلاروسي، بالإضافة إلى كل المهام المتعلقة بكرة القدم داخل النادي، على رأسها تدريب الفريق الأول.

الفجيرة الإماراتي يعلن وقف مفاوضات التجديد مع مارادونا

وكتب مارادونا، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "أنستقرام: "لقد وقعت العقود وأصبحت رئيساً لنادي دينامو برست، شكرا على الثقة وعلى التفكير في شخصي، سنحقق إنجازا آخر معا". 

من جانبه، كتب ماتياس مورلا، محامي الأسطورة الأرجنتيني ووكيله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "سعيد بالتوصل لاتفاق مع دينامو برست البيلاروسي على تعيين مارادونا رئيسا للنادي ومسؤولا عن كل ما يتعلق بكرة القدم، مارادونا بصدد تحدٍ جديد كما اعتاد دائما طيلة حياته".

وأرفق ماتياس رسالته بصورة للنجم الأرجنتيني وهو يوقع العقود وعلم النادي في الخلفية.

ومن المنتظر أن يتسلم بطل العالم مع "الألبيسيليستي" في 1986، المهمة الجديدة بعد مونديال روسيا 2018، الذي سيعمل خلاله كمحلل لإحدى القنوات التلفزيونية.

وكان مارادونا أُقيل من منصبه كمدير فني لفريق الفجيرة الإماراتي بنهاية أبريل/نيسان الماضي، بعدما فشل في الصعود بالفريق للدوري الإماراتي مباشرة بدون ملحق.

وخلال مسيرته التدريبية، تولى الـ"بيلوسا" تدريب العديد من الأندية مثل ديبورتيفو مانديو وراسينج كلوب الأرجنتينيين، والوصل الإماراتي، بالإضافة للمنتخب الأرجنتيني الذي خرج معه من ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا بهزيمة مذلة على يد ألمانيا بنتيجة (4-0).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا