برعاية

قائد بيرو: سرقوا حلمي

قائد بيرو: سرقوا حلمي

باولو جيريرو - صورة أرشيفية

أكد باولو جيريرو قائد منتخب بيرو أن حلم المشاركة في كأس العالم سرق منه، وذلك تعليقا منه على قرار محكمة التحكيم الرياضي بإيقافه لمدة 14 شهرا على خلفية السقوط في اختبار منشطات.

وأوضح المهاجم البيروفي في فيديو ظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة أن الأشخاص الذين أسهموا في هذا "الظلم المشين" يرغبون في "سرقة" حلمه بالمشاركة في مونديال روسيا 2018 وبشكل محتمل مسيرته المهنية.

من جانبها، ذكرت الشركة الموكلة بالدفاع عن لاعب فلامنجو البرازيلي أن القرار "الظالم" يحرم موكلهم من "أكبر حلم في مسيرته" الرياضية.

وكانت المحكمة قد قررت أمس معاقبة هداف منتخب بيرو بالإيقاف لمدة 14 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار منشطات خضع له بعد مباراة بلاده أمام الأرجنتين، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبعد التأكد من أن نتيجة تلك العينة كانت إيجابية، فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقتها على اللاعب المخضرم عقوبة الإيقاف لمدة عام، بدأت منذ الثالث من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ليغيب عن ملحق المونديال الذي خاضه الـ"بلانكيروخا" أمام نيوزيلندا، ثم تقلصت المدة فيما بعد لستة أشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا