برعاية

جريزمان : سأتواجد دائمًا لمساعدة سيميوني على الفوز

جريزمان : سأتواجد دائمًا لمساعدة سيميوني على الفوز

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام أوليبمك مارسيليا الفرنسي، بنهائي الدوري الأوروبي اليوم الأربعاء.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا" أفتتح جريزمان حديثه قائلاً :" قد يكون هذا أول لقب مهم بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني. لدي الفرصة للفوز بالدوري الأوروبي الآن وأنا أريد ذلك حقاً. سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق. بالنسبة للنادي، إنه مجرد لقب آخر. إنه أمر مهم ويظهر أننا نتنافس دائمًا مع أفضل الفرق".

وأضاف جريزمان :" أنا ببساطة لا أستطيع الانتظار حتى تأتي المباراة، وسيكون من الرائع اللعب في ليون، تلك المدينة التي تبعد 45 دقيقة فقط عن مسقط رأسي [ماكون]. سيكون هناك الكثير من أفراد عائلتي في المباراة. لدي ذكريات جميلة على هذا الملعب [سجل هدفين في المباراة أمام جمهورية أيرلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016] لقد سجلت أيضاً ركلة جزاء في ليون في دوري الأبطال [لريال سوسييداد في أغسطس 2013]، لذا فلدي ذكريات إيجابية هنا وأتمنى أن أتمكن من الحفاظ على هذا الأمر".

وبشأن مدربه دييجو سيميوني علّق الفرنسي الدولي:" ما يفعله سيميوني للنادي تاريخي،  إنه مثل ما فعله السير أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد، ونأمل أن يفوز بالألقاب ويأخذ الفريق إلى المستوى الأعلى لأنه يستحق ذلك. أتمنى أن يصنع التاريخ مع النادي لأنه بفضله ، نحن هنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا