برعاية

ليفربول يخطط لربط صلاح وماني لفترة طويلة

ليفربول يخطط لربط صلاح وماني لفترة طويلة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي ليفربول في تمديد عقدي الثنائي الهجومي لفريقه، والمتمثل في الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وزيادة راتبهما، تجنبا لتكرار سيناريو البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي رحل في الانتقالات الشتوية الماضية لنادي برشلونة.

وكان كوتينيو قد رحل إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول ينوي تمديد عقد محمد صلاح في الفترة المقبلة، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب تألقه اللافت للنظر هذا الموسم، مع "الريدز" على الصعيدين الأوروبي والمحلي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن نادي إنتر ميلان أيضا يرغب في التعاقد مع ماني، في ظل رغبته في بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول واثق من بقاء الثنائي داخل صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل، وأنهما لن يكررا سيناريو كوتينيو.

وبات الفرعون المصري محمد صلاح ضمن أفضل اللاعبين على مستوى العالم؛ إذ نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم، فضلا عن تصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 31 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا