برعاية

ميسي وسياسة دفن الرؤوس في الرمال !

ميسي وسياسة دفن الرؤوس في الرمال !

هاي كورة_ تعرض برشلونة لخمسة كبيرة بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف أمام ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة 37 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح هذه الخسارة المفاجئة.

1_ على الفور الحجة كانت موجودة ومثالية هذه المرة ومريحة للأعصاب ولاتجعل البعض يفكر …خسر برشلونة بسبب غياب ميسي.

2_دفن الرؤوس في الرمال من أجل إراحة العقول وعدم التفكير في المشكلة …بالطبع أي فريق في العالم يتأثر بغياب اللاعب الأمهر في العالم فمابالك بميسي سيد اللاعبين وأبرعهم وأمهرهم ولكن هل مشكلة برشلونة أمام ليفانتي كانت في غياب ميسي حقا.

3_إرنيستو فالفيردي منذ فترة وهو يريد أن ينهي الموسم كما يريد الجمهور واللعب بطريقة هجومية مفتوحة حتى يتخلص من نغمة إنه مدرب ممل ودفاعي …لعب براكيتيش وبوسكيتس فقط في وسط الملعب …بالطبع سيشرك إنيستا فهو في أيامه الأخيرة مع الفريق…كان لزاما عدم إشراك ديمبلي وإدخال لاعب ثالث يصنع كثافة عددية لحماية الدفاع…فالفيردي أخطأ بعم إشراك باولينيو أو أندري جوميز .

4_ نحن بنهاية موسم بالطبع راكيتيتش وبوسكيتس يعانيان من إرهاق شديد في الطبيعي فمابالك وإنهما يلعبا خلف ثلاثي لايدافع من الأساس إضافة للويس سواريز فمن المؤكد مع أي تنظيم دفاعي سيتعرض برشلونة للإحراج.

5_ييري مينا قدم مباراة تعيسة ولكن هل هو السبب الوحيد في إنهيار الدفاع أمام فريق سجل فقط في 36 مباراة بالليجا 37 هدف …فريق يسجل هدف وحيد في كل مباراة ..فجأة يتحول لمارد ويسجل خمسة أهداف في 50 دقيقة …بوسكيتس قدم اسوأ مبارياته على الإطلاق …وسط الملعب دفاعيا كان سيئا بشدة .

6_ هجوم برشلونة أضاع العديد من الفرص وسجل أربعة أهداف …إذن كيف كان سيئا بدون ميسي؟..بالطبع هيبة ميسي تجعل أي فريق يفكر كثيرا عندما يتقدم لمهاجمة برشلونة وهنا نقطة تستحق أن نتحدث عنها ولكن أين الحديث عن الأخطاء الدفاعية القاتلة .

7_مادام تفكير البعض بأن ميسي غاب إنهار برشلونة ..إذن لماذا نلوم زيدان على كارثة الموسم المحلي؟ …بسهولة نؤكد إن رونالدو غاب ريال مدريد تحول لغرناطة وهكذا تدار الأمور !

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا