برعاية

نهائي دوري الأبطال يضع زيدان في حيرة

نهائي دوري الأبطال يضع زيدان في حيرة

أشاد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالحالة الفنية الكبيرة التي يمر بها الويلزي غاريث بيل، الذي سجل هدفين خلال انتصار فريقه الكاسح على سلتا فيغو بسداسية نظيفة أمس السبت في الجولة 37 للدوري الإسباني، بينما أكد أنه يتمنى أن يحافظ لاعبوه على حالة “التركيز” حتى موعد مباراة نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي بعد نحو أسبوعين.

وأوضح زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة سلتا التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو: “قدم أداء طيباً للغاية اليوم، وأنا سعيد من أجله وبالأهداف التي يسجلها، ولكن الأهم هو أن يصل الجميع لأفضل حالة وأعتقد أننا نقوم بهذا الأمر”.

وتابع المدرب الفرنسي: “تتبقى لنا مباراة في الليغا (أمام فياريال)، وعلينا تأديتها بنفس القوة وعندما نصل لهذا الموعد، علي أن اختار التشكيل المناسب.. يسعدني أن أجد جميع اللاعبين في حالة تركيز وجاهزية.. سأكون في حيرة عند اختيار تشكيل النهائي ولكني سعيد بهذا.. قدمنا مباراة كبيرة دون مجهود كبير وهذا أمر مهم”.

وحول نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي في 26 مايو (أيار) الجاري على ملعب أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف، تطرق زيدان للحديث عن أنهم سيكون لديهم وقت أقل للتحضير لهذه المباراة مقارنة بالفريق الإنجليزي، الذي سينهي موسمه في البريميير ليغ غداً الأحد أمام براتيون آند هوف ألبيون.

وقال في هذا الصدد: “لا يمكننا الاختيار أو تحديد الموعد.. الموسم الماضي كان أمامنا أسبوعين للتحضير للنهائي، ولكن هذا لم يحدث هذا العام.. سيكون أمامنا أسبوع فقط هذه المرة.. لا يمكننا تغيير شيئاً وعلينا تقبل الواقع.. سنكون جاهزين”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا