برعاية

ثروت سويلم: فرج عامر "وطني" وسيتراجع عن الانسحاب من كأس مصر

ثروت سويلم: فرج عامر "وطني" وسيتراجع عن الانسحاب من كأس مصر

علق ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، وطلب الأخير حكام أجانب لإدارة اللقاء.

وشهدت الساعات القليلة الماضية إعلان نادي سموحة انسحابه من خوض نهائي كأس مصر، بسبب رفض اتحاد الكرة المصري استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية: "اتحاد الكرة هو صاحب الحق الأصيل في اختيار حكم نهائي كأس مصر، وتحدثت مع فرج عامر رئيس سموحة وطلب طاقم أجنبي، وبصفتي المدير التفنيذي للاتحاد عرضت الأمر على مجلس اتحاد الكرة ومعه شيك النادي السكندري".

وأضاف: "بسبب المناقشة والمهاترات التي حدثت في الفترة الأخيرة كان قرار مجلس الإدارة داعم للتحكيم المصري ورفض الأجنبي، وكان الأسهل للجبلاية اختيار الحكم الأجنبي ويبعد تماما عن هذه المشكلة، ولكنه سيتسبب في هجوم وتشكيك من قبل الزمالك".

وأكمل: "اتحاد الكرة هو الحائط المائل، كل اختلاف من أي ناد يقع على كاهل الاتحاد، وطاقم حكام المباراة سيلقى قبول الطرفين سموحة والزمالك".

والتمس سويلم العذر لفرج عامر في بعض تصريحاته، قائلًا: "يشعر أن بينه وبين الكأس مسافة قليلة جدا، ويحلم بالتتويج باللقب، ولكن هو رجل دولة ومسئول ولا يصح أن يقول هذا الكلام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا