برعاية

بــلاغ مروري بمناسبة نهائي كأس تونس

بــلاغ مروري بمناسبة نهائي كأس تونس

أًصدرت وزارة الدّاخلية بلاغا بمناسبة مقابلة الدور النهائي لكأس تونس في كرة القدم التي ستدور يوم الأحد 13 ماي 2018 على الساعة 15.30 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي.

ودعت الوزارة الجماهير الرياضية التي ستتحول للملعب والتي يصل عددها إلى حوالي 35 ألف إلى التحلي بالروح الرياضية والمساهمة في إنجاح فعاليّات هذا العرس الرياضي الذي يتوّج الموسم الكروي لهذه السنة.

وطالبت وزارة الداخلية الجماهير في إطار المحافظة على سلامتهم بالإلتزام بالإجراءات التالية:

-يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 12.00 وغلقها على الساعة 14.30 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

-يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض « ب.س.ب » ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

-تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء النجم الرياضي الساحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.

-تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النادي الإفريقي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق « ب.س.ب ».

تمّ تخصيص المآوي الشرفية لأصحاب الدعوات الإسميّة وتذاكر المقصورات (loges) ويمكن الوصول إليها عبر محول الملعب مرورا بساحة المدخل الرئيسي له.

-تُؤكد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة وعدم نقل الركاب في وسائل غير معدّة للغرض.

-يُمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية(أقل من 18 سنة) مع ضرورة حمل -بطاقة التعريف الوطنية.

-كما تعول وزارة الدّاخلية على السلوك الحضاري للجماهير في المحافظة على الروح الرياضية وذلك بتجنب إدخال جميع أنواع الشماريخ والمقذوفات الصلبة وكل ما من شأنه إلحاق الأذى بالمتفرجين واللاعبين.

كلمات البحث :بــلاغ مروري;كأس تونس

بــلاغ مروري بمناسبة عطلة المولد النبوي الشريف

أعلنت مصالح المُرور للأمن والحرس الوطنيّين بوزارة الدّاخليّة في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أ ...

بــلاغ مروري بمناسبة العطلة المدرسية

أصدرت مصالح المرور بوزارة الدّاخليّة من شرطة وحرس مرور مساء اليوم الجمعة 26 جانفي 2018، بل ...

بلاغ مروري بمناسبة مقابلة اليوم بين الإفريقي و باريس سان جرمان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا