برعاية

نجوم توتنهام في مهرجان ديلي آلي للأزياء - سبورت 360 عربية

نجوم توتنهام في مهرجان ديلي آلي للأزياء -  سبورت 360 عربية

 تواجد العديد من نجوم توتنهام هوتسبير الإنجليزي والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، في حفل أقامه النجم الشاب ديلي آلي لإطلاق مجموعة جديدة من الأزياء تحمل اسمه وعلامته التجارية بالتعاون مع شركة (boohooMAN).

رصدت صحيفة “ذا صن” البريطانية العديد من الصور داخل حفل الأزياء، وكان برفقة ديلي آلي طوال تلك الليلة، صديقته روبي ماي.

يهتم كثيرا ديلي آلي بأمور الموضة والأزياء، لذا سار على نفس طريق النجمين ديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو، وصار له علامة مميزة في مجال الملابس والتصاميم الجديدة.

يأمل ديلي آلي أن يكون له دورا كبيرا مع منتخب إنجلترا، عندما يشارك اللاعب صاحب الـ22 عاما في منافسات كأس العالم المقبلة “روسيا 2018”.

وفقا لدراسة أجرها “سوسيركس”، لأعلى اللاعبين قيمة في العالم في سن (21 عاما) تم تصنيف موهبة توتنهام الإنجليزي ديلي ألي في المرتبة الأولى بمبلغ 73.6 مليون جنيه استرليني.

تفوق الدولي الإنجليزي على، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كليان مبابي الذي جاء ثانيا بقيمة 55 مليون جنيه استرليني، خلف ديلي آلى بفارق 18.6 مليون جنيه استرليني.

فيما جاء ثالثا نجم بروسيا دورتموند الألماني عثمان ديمبيلي، بمبلغ 54.3 مليون جنيه استرليني.

واعتمدت الدراسة في تصنيفها على مجموعة من المعايير، منها السن، المركز، ناديهم الحالي، مدة عقودهم، ومشاركاتهم الدولية، كما أخذ في الحسبان الدقائق التي لعبوها، الأهداف، الإصابات، والجودة التقنية…

وأكمل كل من ليوري ساني، ماركو أسينسيو، جابرييل خيسوس، ماركوس راشفورد، جيانلوجي دوناروما، تيمو فيرنر، كينجسلي كومان، قائمة أعلى 10 لاعبين قيمة في العالم في سن 21 عاما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا