برعاية

برشلونة يبحث عن مواصلة سجله المثالي في الدوري الإسباني

برشلونة يبحث عن مواصلة سجله المثالي في الدوري الإسباني

يتطلع فريق برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، لمواصلة مشواره في البطولة بدون هزيمة عندما يواجه مضيفه ليفانتي الأحد المقبل في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري.

وبينما تعتبر مواجهة برشلونة لفريق ليفانتي، الذي يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب، ليست عقبة كبيرة إلا أن الفريق المضيف يقدم مستوى جيد في الفترة الأخيرة، إذ حقق الفوز في آخر أربع مباريات.

وكان مدرب فريق الرديف في ليفانتي، باكو لوبيز، تم تعيينه لقيادة الفريق الأول في مارس (آذار) الماضي، وتحت قيادته حصد ليفانتي 22 نقطة من تسع مباريات، وتعرض لهزيمة واحدة.

وقاد لوبيز فريق ليفانتي للفوز على إشبيليه وأتلتيك بلباو ويسعى لإزعاج عملاق كاتالونيا لمواصلة ترك بصمته.

ولكن، يعتزم فريق برشلونة مواصلة مشواره ليكون أول فريق في إسبانيا ينهي الموسم بدون هزيمة في 38 مباراة.

ومع حسم فريق برشلونة لقب الدوري، وهبوط فرق ديبورتيفو لاكورونا ولاس بالماس وملقه، أصبحت المنافسة محصورة على الفرق التي ستحتل المراكز المؤهلة للعب في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.

وحسم فريق ريال بيتيس، صاحب المركز الخامس، اللعب في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، وسيتطلع فريق إشبيليه، صاحب المركز السابع، أن يحسم مشاركته أيضاً عندما يلتقي معه غداً السبت.

ويسعى فريق إشبيليه لاصطياد عصفورين برمية واحدة عندما يتوجه لملعب بينتو فيامارين حيث يتطلع للفوز بمباراة الديربي واحتمالية حسم تأهله للمشاركة في الدوري الأوروبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا