برعاية

الحديث عن رحيل غريزمان يربك حسابات أتلتيكو قبل النهائي الأوروبي

الحديث عن رحيل غريزمان يربك حسابات أتلتيكو قبل النهائي الأوروبي

قبل أسبوع واحد فقط من مباراة نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي، يحاول نادي أتلتيكو مدريد صب تركيزه في هذه المواجهة المصيرية في الوقت الذي تضج الأجواء المحيطة به بالحديث الذي لا ينقطع عن مستقبل لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان.

وفتح أتلتيكو مدريد أبوابه الليلة الماضية للصحف ووسائل الإعلام للتحدث مع اللاعبين ومدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذين أجابوا عن الأسئلة الخاصة بالتكهنات التي تحيط بالمهاجم الفرنسي وشائعات انتقاله إلى برشلونة في الموسم المقبل.

وكشف المدرب الأرجنتيني أنه يعزل نفسه عن جميع الأخبار التي لا علاقة لها بارتباطات الفريق الحالية، وقال: «في رأسي أركز على مباراة خيتافي ثم النهائي الأوروبي، لا أستمع لشيء آخر، أرى غريزمان بحالة جيدة، يتدرب وينافس كما جرت العادة دائما».

وحول مصير غريزمان اجمع لاعبو أتلتيكو أن اللاعب الفرنسي يصب تركيزه على المباراة النهائية ولا يفكر في أمر الرحيل.

وقال اللاعب ساؤول نيغويز: «في كل مرة يرتدي فيها غريزمان قميص أتلتيكو مدريد يقدم كل ما لديه، وهذا ما نطلبه منه كزملاء له، وهذا هو ما يهمنا بشكل أكبر من أي شيء آخر».

واتفق غابي مارتينيز، قائد الفريق المدريدي، مع ساؤول، قائلا: «مسؤوليتنا الوحيدة هي أن يؤدي (غريزمان) بشكل جيد مع هذه المجموعة، ونشعر بالهدوء بفضل ما يقوم به حاليا، نحن نصب تركيزنا في النهائي، وسنرى بعد ذلك إلى ماذا سيؤول مستقبله».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا