برعاية

لهذا السبب يلجأ النجوم لعلاج أقدامهم بجهاز (NormaTec) - سبورت 360 عربية

لهذا السبب يلجأ النجوم لعلاج أقدامهم بجهاز (NormaTec) -  سبورت 360 عربية

قبل 8 سنوات، عانى لاعب كرة القدم الإنجليزي رايان برانت في الدرجة الثانية، من إصابة قوية هددت بإنهاء مسيرته قبل أن تبدأ حتى، كان وقتها يلعب في فريق الشباب لنادي ستوك سيتي، وتعرض لتمزق في الرباط الصليبي للركبة وعمره 16 عاما فقط.

تلقى العلاج الطبيعي بواسطة أخصائي التأهيل البدني، الذي يجمع بين الراحة والجليد والتواجد في أماكن ذات ضغط وارتفاع محسوب طبيا لتسريع عملية الشفاء، لكن الرحلة كانت تحتاج إلى 12 شهرا.

قدم له الفريق الطبي في نادي ستوك سيتي جهاز طبي للضغط على ساقه، من أجل تسريع عملية الشفاء، ووسط تلك الرحلة في التعافي ظل اللاعب يبحث بنفسه على أحدث الطرق للعلاج بأسرع وقت، واكتشف وجود حذاء يساعد على تقديم علاج إصابات القدم العضلية والأربطة بشكل أسرع من الحلول التلقيدية.

تواصل برانت مع الشركة الطبية، التي مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، عن إمكانية شحن هذا المنتج بواسطةالمحيط الأطلنطي، وهذا ما حدث بالفعل.

علق برانت على الأمر: كانت هذه المرة الأولى التي استخدم فيها هذه التكنولوجيا، منذ 8 سنوات وحتى الآن، استخدم لكي أتعافى من أي إصابات في الركبة.

تعتمد فكرة الجهاز على مساعدة الرياضيين المحترفين على التعافي بشكل أسرع بعد المباريات، عن طريق الحد من ألم العضلات وتحسين الدورة الدموية.

الجهاز الذي يحمل اسم NormaTec، هو أساسا جهاز ضغط هوائي، وبشكل أبسط هو جهاز يوفر خدمة المساج لمدة 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع.

يساعد على الضغاط على الكاحل والعضلات الأمامية للقدم، ويطرد الأحماض والسموم من الجسم ويعيد معالجة أي آثار للإرهاق، ويساعد على تجديد الدم بالأوكسجين الصالح، وبالتالي يساعد على سرعة التعافي.

بعد أن انتشرت قصة برانت مع الجهاز الجديد في إنجلترا، تلقى الكثير من الرياضين لمعرفة سر الجهاز الطبي وهل فعلا يساعد على سرعة التعافي؟، وصار يستخدمه نجوم الكرة وأبطال الرياضات الأخرى.

نقدم لكم في هذا التقرير أبرز وأهم أخبار المصارعة لهذا اليوم .. وهي كالتالي:

5 أشياء لم نتوقع حدوثها في عرض باكلاش 2018

لم يكن عرض باكلاش 2018 الذي أقيم هذا الأسبوع على نفس توقعات وطموحات الكثيرين من مشجعي المصارعة، فالمواجهات كانت قصيرة المدة إلى جد ما، كما أن مواجهات الألقاب لم تقدم أي شيء حقيقي لأي سيناريو عداوة.

ومن السيء بالفعل أن نرى عرض يضم هذا العدد من نجوم ومواهب المصارعة ويحصل على تقييم سيء، ولكن أيضا لا يجب أن نضع كل اللوم على المصارعين الذين يلتزموا بسيناريوهات معينة من جانب فريق الإبداع داخل wwe.

فيديو .. مواجهة نسائية مثيرة تحسمها إمبر موون

قدمت النجمة إمبر موون مواجهة رائعة أمام النجمتين روبي رويت وساشا بانكس في عرض الرو في نزال للمنافسة على التأهل لنزال الحقيبة النسائية في عرض موني إن ذا بنك.

وواجهت موون الكثير من الصعوبات امام الفوز وخاصة مع تدخلات ليف مورجان وسارة لوجان لصالح صديقتهما روبي رويت.

فيديو .. سترومان يدمر أوينز ويتأهل لنزال الحقيبة

خاض الوحش برون سترومان مواجهة عنيفة ضد كيفن أوينز في عرض الروالأخير 8 مايو، حيث يحظى الفائز بتلك المواجهة بالتأهل إلى نزال الحقيبة في عرض موني إن ذا بنك 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا