برعاية

"طلب واحد" من صلاح قبل نهاية الموسم

"طلب واحد" من صلاح قبل نهاية الموسم

وقال صلاح لموقع ليفربول على الإنترنت "أمضينا موسما جيدا لكل اللاعبين. الآن بلغنا المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا وأمامنا مباراة واحدة في الدوري، وعلينا الفوز أو التعادل لنضمن مكانا في دوري الأبطال الموسم المقبل".

وتابع" لهذا فعلينا أن نخوض المباراتين كما لو أنهما نهائيان.. نسعى لضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل ثم نسعى للفوز بنهائي البطولة. سنلعب أمام ريال مدريد  بهدف الفوز، لكننا نفكر حاليا في مباراة برايتون. وأمامنا 14 يوما للاستعداد للمباراة".

وأسهم صلاح (25 عاما) مع الجناح ساديو ماني والمهاجم روبرتو فيرمينو في نجاح ليفربول هذا الموسم، ويتطلع لدفع الفريق للوصول إلى مستويات جديدة في المستقبل.

وأضاف صلاح لموقع ليفربول إيكو "إنها مجرد البداية. إنه عامي الأول مع ليفربول وهذا ما ينطبق أيضا على بعض اللاعبين الآخرين...أمضينا موسما رائعا".

وقال: "نشعر بالراحة لمشاركتنا الموسم المقبل في دوري الأبطال. تخطينا فرقا كبيرة في طريقنا للوصول للنهائي هذا الموسم مثل مانشستر سيتي وروما. إنها مجرد البداية بالنسبة لهذا الفريق".

وقادت حصيلة رائعة من 43 هدفا في 50 مباراة في كل المسابقات، في أول موسم له مع "الحمر"، المهاجم المصري لحصد العديد من الجوائز من بينها جائزة أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم، التي حصل عليها الليلة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا