برعاية

مورينيو يثير الجدل حول زيارته فيرغسون في المستشفى

مورينيو يثير الجدل حول زيارته فيرغسون في المستشفى

قال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو ، اليوم الأربعاء، أن ناديه "إيجابي جداً" حيال قدرة مدربه الإسكتلندي سابقاً السير أليكس فيرغوسون على التعافي من العملية الجراحية التي خضع لها لإيقاف نزيف في الدماغ.

وأكد يونايتد السبت الماضي أن فيرغوسون (76 عاماً) خضع لعملية طارئة وناجحة، أدخل على أثرها غرفة العناية الفائقة، ما دفع العديد في عالم كرة القدم إلى التعبير عن تضامنهم وتمنياتهم بالشفاء السريع للمدرب الذي أمضى نحو 27 عاماً مع النادي، قاده خلالها إلى تحقيق 38 لقباً مهما أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة ودوري أبطال أوروبا مرتين.

وفي حين لم يصدر النادي بعد بيانه الأول، أي تعليق بشأن صحة فيرغوسون، أفادت تقارير صحافية إنجليزية أمس الثلاثاء أن المدرب السابق يظهر إشارات إيجابية على التعافي، وتمكن من التحدث إلى بعض أفراد عائلته.

وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة مؤجلة ضد وست هام، رفض مورينيو الإجابة على سؤال عما إذا قام بزيارة فيرغوسون في المستشفى، مؤكداً رغبته في احترام خصوصية عائلته، وهو ما شدد عليه يونايتد من البداية.

إلا أن مورينيو أكد تفاؤل النادي بشأن صحة فيرغوسون، قائلاً: "نحن واثقون، النادي إيجابي، إيجابي جداً".

ولقي فيرغوسون رسائل تضامن ودعم من مختلف أنحاء العالم في الأيام الماضية، بينما اعتبر مورينيو أن المحنة التي يمر بها المدرب الأسطوري السابق، ستنعكس إيجاباً على اللاعبين عندما يخوضون مباراة الغد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا