برعاية

لاعبو أتليكو مدريد يعلقون على انتقال جريزمان لبرشلونة

لاعبو أتليكو مدريد يعلقون على انتقال جريزمان لبرشلونة

تناول لاعبو أتليتكو مدريد الإسباني، مستقبل زميلهم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم الفريق وإمكانية انتقاله لبرشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وشهد مستقبل جريزمان تطورًا في الأيام الماضية، بعدما اعترف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة مؤخرًا، بمفاوضات البلوجرانا مع وكلاء جريزمان، إلى جانب تصريحات لويس سواريز مهاجم برشلونة بترحيبه بالصفقة، مما جعل الأتلتي، يصدر بيانًا، أمس، أعرب من خلاله عن غضبه من تصرفات الفريق الكتالوني.

وتحدث كوكي، جابي، فيلبي لويس، وساؤول عن مستقبل جريزمان خلال يوم الاعلام المفتوح لنادي أتليتيكو مدريد، ونشرت صحيفة " ماركا" الإسبانية تصريحات اللاعبين.

وقال جابي:" مستقبل جريزمان؟ هذه أشياء لا يمكننا السيطرة عليها ، الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها مساعدته هي جعله يشعر بالرضا عنا ، ومسؤوليتنا الوحيدة هي العمل في المجموعة، نريده أن يمنحنا لقب الدوري الأوروبي".

وأضاف:" بالنسبة للشرط الجزائي في عقده ( 100 مليون يورو)، لن أقيم إذا كانرخيصاً أو مكلفاً ، أنطوان لاعب مهم جداً لنا ويمكن أن يلعب في أي فريق في العالم، نأمل فقط أن يكون نهائي اليوربا ليج رائعًا ويعطينا اللقب، نتحدث عن جريزمان طوال العام، نحاول أن نغير شعوره تجاهنا إلى الرضى لكننا هادئون، نحن نركز على النهائي ثم سننظر إلى مستقبل جريزمان".

وعلّق كوكي:" مفاوضات برشلونة وجريزمان؟ لا نحب أن يلمس أحدهم زملاءنا في الفريق لأننا نريد أن يستمر اللاعبين لسنوات عديدة كمجموعة مُتحدة، فخر أن نادي بحجم برشلونة أحب جريزمان لكنه معنا ويرغب في الفوز بهذا اللقب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا