برعاية

هاينكس يعلن نهاية موسم نوير وشكوك حول جاهزيته للمونديال

هاينكس يعلن نهاية موسم نوير وشكوك حول جاهزيته للمونديال

اكد مدرب بايرن ميونيخ الالماني يوب هاينكس الأربعاء ان الموسم المحلي لحارس مرماه مانويل نوير الغائب منذ أيلول/سبتمبر الماضي، انتهى ولن يشارك في آخر مباراتين لفريقه، وسط شكوك حول قدرته على الدفاع عن ألوان المنتخب الالماني في نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2018 في روسيا.

وقال هاينكس لمجلة “كيكر” الالمانية “لن يلعب مانويل ضد شتوتغارت (في المرحلة الاخيرة من الدوري الالماني السبت المقبل) ولن يخوض نهائي كأس ألمانيا” في 19 أيار/مايو ضد اينتراخت فرانكفورت.

وأتت هذه التصريحات غداة إعلان الحارس البالغ من العمر 32 عاما، عن عدم تأكده مما اذا سيكون جاهزا بنسبة مئة في المئة للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات المونديال (14 حزيران/يونيو – 15 تموز/يوليو)، والتي تسعى فيها ألمانيا للدفاع عن اللقب الذي أحرزته في البرازيل 2014.

وقال في تصريحات نقلتها عنه وكالة “سيد” الالمانية المرتبطة بوكالة فرانس برس، ردا على سؤال عن مدى جاهزيته للمونديال “لا استطيع ان أقول أي شيء في الوقت الحالي. لا يمكن تصور المشاركة في هذه البطولة (المونديال) من دون تدريب”.

وتابع على هامش تقديم القميص الجديد لبايرن للموسم المقبل “في ما يتعلق بتاريخ عودتي، فانا لا أملك أي فكرة. لكنني سأتخذ القرار الصحيح بالنسبة إلي، الى فريقي ومنتخب بلادي، وبالتالي من غير المجدي الضغط علي”.

وعاود قائد المنتخب التمارين الشهر الماضي للمرة الأولى مع ناديه بعد غيابه منذ الصيف الماضي، في أعقاب تعرضه لكسر ثان في القدم اليسرى وخضوعه لعملية جراحية، ويخوض سباقا مع الوقت للعودة الى جاهزيته البدنية قبل انطلاق منافسات المونديال الروسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا