برعاية

حمادة طلبة: لعبت نصف نهائي الكأس مصابا.. وجواز سفري مع منتخب مصر

حمادة طلبة: لعبت نصف نهائي الكأس مصابا.. وجواز سفري مع منتخب مصر

قال حمادة طلبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي، إن فريقه قدم موسما مشرفا هذا الموسم، مشددا على أن فريق كان يستهدف الوصول إلى نهائي كأس مصر، ولكن هذا الأمر لم يتحقق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "عمر بسام استكمل المباراة وهو مصاب، كما أنني تعرضت للإصابة في نهاية الشوط الثاني من مباراة سموحة بنصف نهائي الكأس مساء أمس، ولعبت مصابا الوقت المتبقي من المباراة".

وكان الأسيوطي قد خرج من دور نصف النهائي، علي يد سموحة، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن جانب أخر، قال طلبة: "الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الإرجنتيني هيكتور كوبر، تحدث معي وحصل على جواز السفر الخاص بي، وأتمنى أن أتواجد مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا".

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة الكويت ودياً 25 مايو الجاري، في إطار البرنامج التحضيري للفراعنة لكأس العالم المقرر لها منتصف العام الحالي.

وكان طلبة قد انضم إلى منتخب مصر، خلال بطولة الأمم الإفريقية التى أقيمت مؤخرا بالجابون 2017، وكان أحد أسباب التأهل للمسابقة بعد الإنقاذ الرائع أمام منتخب نيجيريا في التصفيات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا