برعاية

مانشستر يونايتد يضحي بلاعبين اثنين لضم غريزمان

مانشستر يونايتد يضحي بلاعبين اثنين لضم غريزمان

أوضحت تقارير صحافية أن مانشستر يونايتد قد يُضحي بلاعبين اثنين في الفريق، من أجل جلب النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى “مسرح الأحلام”، في ظل توقعات باحتدام المنافسة على نجم الأتلتيكو، الذي يرغب برشلونة في ضمه أيضاً.

وذكر موقع صحيفة إكسبريس أن اهتمام فريق أتلتيكو مدريد، بضم نجمي مانشستر يونايتد أندير هيريرا وأنتوني مارسيال، قد يفتح الطريق أمام قدوم نجم فريق العاصمة المدريدية أنطوان غريزمان إلى “الشياطين الحمر”، الذي يتربص بالدولي الفرنسي منذ مدة طويلة.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، يرغب في تعزيز كتيبة الفريق بغريزمان، الذي يُقدم مستوى رائعاً هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد، وأضاف أن فريق “الشياطين الحمر” قد يبيع متوسط ميدان النادي هيريرا ( 30 مليون يورو) والمهاجم الفرنسي مارسيال (50 مليون يورو)، من أجل تمويل صفقة غريزمان في فترة الانتقالات الصيفية.

في المقابل، أكد موقع EL Gol Digital أن أتلتيكو مدريد يرغب بشدة في الاستفادة من خدمات متوسط الميدان الإسباني أندير هيريرا، الذي لازم دكة بدلاء مانشستر يونايتد كثيراً هذا الموسم، فيما يبدو يوفنتوس الإيطالي قريباً من خطف المهاجم أنتوني مارسيال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا