برعاية

منع برشلونة من ميركاتو الصيف …الكواليس كاملة !

منع برشلونة من ميركاتو الصيف …الكواليس كاملة !

هاي كورة_جدل كبير في الصحافة الأسبانية بعد تصريحات رئيس برشلونة الأسباني جوزيب ماريا بارتوميو بخصوص انطوان جريزمان وسوف نستعرض معا الكواليس الخاصة بالحدث .

1_إعترف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بأنه التقى بوكيل أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد  وشقيقته في أحد المطاعم بمدينة برشلونة.

2_ بارتوميو أكد بأنه إلتقى جريزمان في جزر البليار بالصيف الماضي وتبادلا التحية فقط دون الحديث عن أي تفاصيل في الإنتقال.

3_ الصحافة المدريدية تروج بأن أتلتيكو مدريد سيقوم بإرسال شكوى رسمية للفيفا ليتم عقاب برشلونة بمنعه من الميركاتو ولو لفترة واحدة لأنه ممنوع التفاوض مع أي لاعب لديه عقد مع ناديه إلا بإستئذان النادي ولكن هذا ليس دقيق لأن الفيفا قد لايقتنع بشكواه خاصة وإن برشلونة سيدلل بأن باريس سان جيرمان فاوض نيمار ودفع قيمة الشرط الجزائي دون العودة لبرشلونة  وهناك شيء آخر سيمنع أتلتيكو من شكوى برشلونة .

4_ هناك إتفاق في بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة وهذا ذكرناه منذ أشهر بأن الصفقة تتم ولكن سيظهر مسئولي أتلتيكو إمتعاضهم كي لاتثور ثائرة الجماهير …برشلونة وأتلتيكو تقريبا بينهما إتفاق خفي مفاده إن أتلتيكو سيحصل على 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي وسيبتعد برشلونة عن صفقة رودري نجم وسط فياريال .

5_ أتلتيكو مدريد أدرك تماما إن جريزمان في طريقه لبرشلونة …يريد المناوشة حاليا بالحصول على ديمبلي كإعارة لمدة موسم كي لاتغضب الجماهير لرحيل أبرز نجوم الفريق للمنافس .

6_الضغوط مستمرة من برشلونة على جريزمان …إدارة النادي الكتالوني أقنعت سواريز بالترحيب بجريزمان لتطمينه بأنه لن يكون هناك مشاكل بينه وبين سواريز..ربما إدارة برشلونة تفاوضت مع سواريز كي لايتم بيعه في الصيف بالترحيب بصفقة جريزمان ثم يقوم فالفيردي بإيجاد طريقة لعب تجمع الثنائي .

7_ كل الطرق تؤدي في حال وصول جريزمان لبرشلونة بخروج ديمبلي لأن ديمبلي لن يجد له مكان في التشكيلة وهذا مايجعل أتلتيكو يضغط لخطف ديمبلي على سبيل الإعارة وبرشلونة قد يرحب كي لايخسر الفريق المدريدي في المستقبل خاصة وإن هناك تعاون كبير في السوق وضمان وجود أتلتيكو مدريد مع برشلونة على نفس الخط سيكون حلف قوي ضد ريال مدريد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا