برعاية

قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد جلسة اليوم.. مهمة جديدة لـ"الخطيب"

قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد جلسة اليوم.. مهمة جديدة لـ"الخطيب"

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جلسة مساء اليوم الإثنين، من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تخص القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

واتخذ المجلس عدة قرارات في اجتماعه الذي عقد في فرع النادي بالشيخ زايد، جاءت على النحو التالي:

اعتماد توصيات المكتب التنفيذي للنادي في اجتماعاته السابقة.

تكليف المهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى الإمارات، للقاء أياكس الهولندي في مباراة اعتزال حسام غالي التي تقام على ملعب هزاع بن زايد يوم 11 مايو الجاري، على أن تستمر رئاسته لبعثة الكرة خلال توجهها من الإمارات مباشرة إلى أوغندا استعدادًا لمواجهة كمابالا سيتي يوم 15 من نفس الشهر في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تكليف طارق قنديل عضو المجلس بتمثيل النادي الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الإسكواش، وكذلك تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، لتمثيل الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة.

وفيما يتعلق بملف الإنشاءات والذي يمنحه مجلس الإدارة اهتمامًا كبيرًا لخدمة الأعضاء استمع المجلس لتقرير مفصل من المهندس سامح كامل، المستشار الهندسي للنادي، متضمنًا الجدول الزمني لكافة الأعمال الإنشائية والتطوير بفروع النادي الثلاثة والتي بدأت بالفعل في فرع النادي بمدينة نصر، من خلال إنشاء حديقة جديدة لجلوس الأعضاء بالإضافة للمنطقة الترفيهية وكذلك أعمال التطوير الخاصة بأسوار النادي.

وفيما يتعلق بملف التطوير والإنشاءات داخل مقر الجزيرة، فإن العمل في هذا الملف سوف يبدأ بعد عيد الفطر من خلال تطوير المبنى الاجتماعي وإنشاء صالة الكاراتيه الجديدة بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي، أما في فرع الأهلي بالشيخ زايد، فقد تسلم النادي المستندات، والمخطط العام للمبنى الاجتماعي الجديد على أن تشمل الطفرة الإنشائية في فرع زايد إنشاء مقر جديد للشهر العقاري.

وفيما يتعلق بالفرع الرابع للنادي في التجمع الخامس، فسوف يتسلم النادي خلال الأيام القليلة القادمة الخطاب الوزاري لاعتماد المخطط العام للفرع الجديد على أن تبدأ بعده عمليات الترخيص من الجهات المختصة، حتى يتثنى فتح باب الاشتراكات أمام الراغبين الجدد في الحصول على عضوية النادي بالفرع الرابع.

كما استعرض الخطيب، لمجلس الإدارة ملف تطوير أكاديميات الأهلي لتحقيق الاستفادة المثلى من هذه الأكاديميات، ونتيجة الجلسة التي عقدها مع الكابتن إبراهيم عبد الصمد مدير أكاديميات الأهلي، وما تم طرحه من افكار لتطويرها وكذلك ما تم إنجازه من خلال العقد الجديد الذي أبرمه النادي مع أكاديمية الأهلي بالكويت بقيمة مادية بلغت ثلاثة أضعاف العقد السابق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا