برعاية

تين كات: الجزيرة يمتلك الأفضلية قبل مواجهة بيروزي

تين كات: الجزيرة يمتلك الأفضلية قبل مواجهة بيروزي

هينك تين كات - مدرب الجزيرة

يعتقد الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للجزيرة الإماراتي، أن فريقه يمتلك أفضلية قبل مواجهة بيروزي الإيراني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، التي تجمع بينهما (الإثنين).

الأهلي السعودي يفسر أهمية مواجهتي ثمن نهائي أبطال آسيا

وقال المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي الأحد "أفضل دائما خوض مباراة الذهاب على ملعبي وبين جماهيري، لأن الضغط دائما يكون على صاحب الأرض في المباراة الثانية".

وأضاف "أثق في قدرتنا على الوصول لشباك أي منافس وفي أي توقيت، ولهذا السبب تحديدا لن أشعر بالقلق إذا انتهت المباراة بالتعادل السلبي، لكن في كل الأحوال فإننا سنبحث عن الفوز فقط ولا شيء سواه".

ويعتمد الجزيرة على هجومه القوي، بقيادة الهداف علي مبخوت والبرازيلي رومارينيو لتحقيق أكبر فوز ممكن على ضيفه الإيراني.

وشدد تين كات على أهمية تحلي اللاعبين بالروح القتالية وتقديم أفضل ما لديهم في المباراتين الحاسمتين أمام بيروزي، إذا أرادوا التأهل إلى ربع النهائي.

وأضاف "بلوغ ربع النهائي سيكون بمثابة كتابة فصل جديد في تاريخ النادي، وهو ما يسعى الجميع لتحقيقه رغم قوة المنافس بدنيا وتنظيميا داخل الملعب، ويدافعون بكثافة عددية أكبر".

وواصل "وأردف يجب علينا أن نكون في أفضل حالاتنا البدنية والذهنية، وأن نقدم مئة في المئة من إمكانياتنا فرديا وجماعيا، وأن نقاتل بشراسة لنتفوق على بيروزي ونتأهل على حسابه للدور المقبل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا