برعاية

بالصور : المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته في ماربيا اليوم الاثنين

بالصور : المنتخب الوطني الأول يواصل تدريباته في ماربيا اليوم الاثنين

واصل المنتخب الوطني الأول اليوم الاثنين تدريباته في معسكره الذي يقيمه في مدينة ماربيا الإسبانية، والذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأجريت الحصة التدريبية على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي بحضور أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الإعداد لكأس العالم لؤي السبيعي.

ودشن لاعبو المنتخب الحصة التدريبية بالجري حول الملعب وتدريبات الإحماء، قبل أن يتحولوا للتدريبات التكتيكية التي تركزت على التحرك بدون كرة، بعد ذلك قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين حيث أجرى مناورة على كامل الملعب عمد من خلالها إلى تطبيق العمل التكتيكي الذي سينتهجه في اللقاء الودي أمام منتخب الجزائر يوم الأربعاء المقبل.

وسيجري المنتخب الوطني صباح يوم غدٍ الثلاثاء حصة تدريبية عند العاشر والنصف صباحًا “بتوقيت أسبانيا” على ملاعب التدريب بمركز ماربيا الرياضي.

من جانبه، أكد مدافع المنتخب الوطني سعيد المولد على قوة التحضيرات التي تتواكب مع المشاركة في أقوى محفل كروي في كرة القدم، موضحًا أن المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي ساهمت في رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين عطفًا على مانفذ في الفترة السابقة من تمارين متنوعة ساهمت في رفع معدل الفائدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا