برعاية

زيدان: "الكلاسيكو" لن ينتهي بهذه النتيجة بـ"تقنية الفيديو"

زيدان: "الكلاسيكو" لن ينتهي بهذه النتيجة بـ"تقنية الفيديو"

رفض المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الحديث حول القرارات التحكيمية خلال مواجهة "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة الذي انتهى بالتعادل (2-2) في قمة الجولة 36 بالليغا، إلا أنه أشار إلى أنه باستخدام تقنية حكيم الفيديو المساعد في الموسم المقبل، سيرى "كيف ستنتهي مباراة" مثل التي أقيمت اليوم.

وشهد اللقاء العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بداية من طرد سيرجي روبرتو بنهاية الشوط الأول بداعي وجود اعتداء من جانبه على مارسيلو بدون كرة، مروراً بالهدف الثاني لبرشلونة الذي جاء بعد مخالفة لم تحتسب على لويس سواريز ضد رافائيل فاران، نهاية بركلة جزاء لم تحتسب للفريق الملكي.

وقال زيدان في هذا الصدد: "لم توجد تقنية حكم الفيديو اليوم، ولكن سنرى ماذا سيحدث عند تطبيقها في الموسم المقبل، الأمور لن تتغير في الوقت الحالي لأنه لا تطبق هذه التقنية، التي ستغير الكثير من الأشياء وسنرى كيف ستنتهي مباراة مثل هذه".

وبعيداً عن الجدل التحكيمي، أثنى زيدان على أداء لاعبيه، لاسيما في الشوط الأول، مبدياً حزنه لعدم استغلال النقص العددي في صفوف البرسا طيلة الشوط الثاني.

وأوضح: "قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول وخلقنا فرصاً للتهديف، وفي الشوط الثاني، وعلى الرغم من أفضليتنا العددية، الأمور لم تكن جيدة بالنسبة لنا، كان علينا أن نتحلى بقليل من الصبر ولم نكن موفقين أمام المرمى، لم يتغير أي شيء، لم نخرج خاسرين ويجب تهنئة برشلونة".

كما تطرق زيزو للحديث عن سبب استبدال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين شوطي المباراة، بعدما اشتكى النجم البرتغالي من إصابة في كاحل القدم بعد تسجيل هدف التعادل الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا