برعاية

حارس ليفربول: لا نفكر في ريال مدريد.. مواجهة تشيلسي الأهم الآن

حارس ليفربول: لا نفكر في ريال مدريد.. مواجهة تشيلسي الأهم الآن

يؤمن لوريس كاريوس، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، لن تكون عاملاً يساهم في تشتيت تركيز فريقه أمام تشيلسي اليوم.

ويحل ليفربول ضيفًا على تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار مباريات الجولة 37 للبريميرليج، على أن يلتقي بريال مدريد يوم 26 من شهر مايو الجاري، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لليفربول قال كاريوس: "شعور التأهل لن يساعدنا، لكن عندما تبلغ نهائي دوري الأبطال وتنافس حتى نهاية الموسم فإنك تدرك كم هو الأمر ممتع، وهذا جيد".

وأضاف: "هذا ما تحتاج لإدراكه قبل المبارتين المتبقيتين لنا، أنت تريد التأهل، أن تشارك في دوري الأبطال مرة أخرى في الموسم المقبل، لذلك لن تكون استعادة التركيز في البريميرليج أمرًا صعبًا".

وواصل كاريوس: "مباراة اليوم لن تكون سهلة، تشيلسي حقًا فريق قوي، قدم مباريات جيدة مؤخرًا، كان لديهم أسبوع كامل للراحة والاستعداد لنا، سيقاتلون أمامنا، وسيلعبون على أرضهم، لذلك يجب أن نستعد لهم جيدًا".

وأكمل حارس الريدز حديثه: "يجب أن نضغط على أنفسنا لأن مبارتنا الماضية ليلة الأربعاء لم تكن سهلة، تطلب منا الأمر عملاً كبيرًا، لذلك يجب أن نتعافى جيدا للوصول إلى أقصى قدراتنا من جديد للفوز بشيء ما أمام تشيلسي، إذا تمكننا من التعادل أو الفوز فإن ذلك قد يعني أننا تأهلنا، لذلك سأود حسم الأمر اليوم بدلا من الانتظار حتى المباراة الأخيرة أمام برايتون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا