برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع الإلكترونية المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

عبد الله الجنيبي: على الجميع التضحية من أجل "الأبيض"

أكد نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية عبدالله ناصر الجنيبي أن "قرعة كأس أمم آسيا 2019 التي سحبت في دبي رسمت خريطة طريق لكل المنتخبات المشاركة في هذا الحدث القاري الكبير".

ورأى الجنيبي أن "خريطة الكرة في القارة الصفراء تبدلت، ودخلت عصراً جديداً، خاصة مع زيادة عدد المنتخبات المشاركة في النهائيات، وتواجد أسماء لدول ومنتخبات ستسجل مشاركتها الأولى في هذا العرس الكروي الآسيوي".

وقال الجنيبي :"الآن وبعد عملية سحب القرعة، باتت الصورة أكثر وضوحاً، ومن الآن بدأت مرحلة التجهيز، بعدما وضحت ملامح المنافسين وهويتهم، والطريق الذي سيسير عليه كل منتخب".

زاكيروني يرفض اللعب وديآ أمام منتخبات كأس آسيا

يرفض المدير الفني لمنتخب الإمارات، الإيطالي زاكيروني، مواجهة المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019)، في مباريات دولية ودية، قبل انطلاق البطولة، وتكمن فلسفة المدرب صاحب الخبرة في الكرة الآسيوية، والحاصل على لقب قاري مع اليابان 2011، في ضرورة التركيز على إعداد لاعبي "الأبيض" في كل المراكز، والتعود على طريقة اللعب، من دون التركيز على المنافسين، خلال مراحل الإعداد للبطولة، والتي قسمها الجهاز الفني إلى 3 مراحل.

الأهلي يقترب من التجديد مع المدافع معتز هوساوي

اقتربت إدارة الأهلي من تجديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم معتز هوساوي، إذ فتحت خط المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الفترة الماضية، لتجديد عقده لمدة أربعة مواسم مقبلة، ومن المنتظر إنهاء هذا الملف خلال الأيام القريبة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا